5 فرق أردنية فى نهائى البطولة العربية الثالثة لكرة القدم للأكاديميات

صعدت 5 فرق من دولة الأردن إلى نهائى البطولة العربية الثالثة لكرة القدم للأكاديميات والتى تقام غدا الثلاثاء بمدينة شرم الشيخ فى السابعة مساء بالإضافة إلى فريقين من مصر وفريق من السعودية.

وقال وائل مطرود مدير البطولة إن نظام البطولة يكرم الثلاث فرق الأولى فى مسابقتى مواليد 2005 ومواليد 2002 حيث سيحصل الفريق الأول على كأس البطولة وشنطة رياضة لكل لاعب وتشيرات، بينما يحصل الثانى والثالث على نفس الجائزة ولكن بكئوس مختلفة الأحجام.

وأكد مطرود أن اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ سيحضر نهائى البطولة نائبا عن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء. بالاضافة الى العديد من الشخصيات الرياضية والمهتمين بالرياضة بجنوب سيناء.

وكشف مطرود أن 5 فرق من الأرن تنافس على الثلاث مراكز الأولى فى كل مسابقة حيث صعد للمباراة النهائية مواليد2000-2002 فريق اتحاد الأشبال بالعقبة ونجوم الغد الأردنى وينافس على المركز الثالث والرابع فريق الصفوة السعودى مع فريق رؤية المستقبل الأردنى.

وفى مسابقة 2005 صعد للمباراة النهائية فريق صن لاند بالغردقة مع فريق رؤية المستقبل الأردنى بينما يتنافس على المركز الثالث والرابع فريقى كايرو أكاديمى بالقاهرة وفريق نجوم الغد الأردنى.

كانت البطولة أقيمت على ملاعب المركز الدولى للتنمية الرياضية بمشاركة 300 لاعب يمثلون 12 فريقا يمثلون 6 دول عربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب مصر وموريتانيا (0-0) في تصفيات أمم إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من زيزو