تاريخ مواجهات طارق يحيى والعميد حسام حسن (فيديو)

يلتقي فريق نادي الزمالك بنظيره المصري البورسعيدي، مساء اليوم، بملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في لقاء الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر في موسمها الجاري.

ويقود الزمالك من خارج الخطوط المدير الفني طارق يحيى، في المقابل يقود فريق المصري البورسعيدي العميد حسام حسن

ويرصد " أهل مصر " تاريخ المواجهات بين طارق يحيى المدير الفني للزمالك وبين حسام حسن المدير الفني للمصري، وتقابل المدربين في 8 مواجهات سابقة جمعت طارق يحيي بحسام حسن.

حسام حسن يتفوق في الأهدف والأنتصارات تفوق العميد حسام حسن على طارق يحيى خلال المواجهات السابقة التي جمعت الثنائي وجهًا لوجه من خارج الخطوط، إذ حقق حسام حسن الفوز في 3 مواجهات، بينما انتصر يحيى في مواجهتين فقط وحسم التعادل 3 مواجهات أخرى بينهما، بواقع تعادلين سلبيين وتعادل إيجابي وحيد بنتيجة (3-3)، وسجلت أندية حسام 15 هدفًا مقابل 13 لأندية يحيى خلال مواجهاتهما الثماني.

أهم لقاءات العميد وطارق يحيى دايمًا تشهد لقاءات المدربين من خارج الخطوط أثاره في جميع المواجهات التي جمعت بينهم ومن أشهر تلك القاءات لقاء مصر المقاصة والزمالك 2010 - 2011 قاد طارق يحيى مصر المقاصة للفوز على الزمالك بقيادة حسام حسن، بهدف دون رد سجله المغربي عمر النجدي في الوقت القاتل من عمر المباراة،ليغير مسار الدوري من ميت عقبة إلي القلعة الحمراء، وكانت الخسارة بمثابة مسلسل سقوط الزمالك في فخ التعثرات الواحد تلو الآخر ليتوج الفريق الأحمر باللقب مع نهاية الموسم بفارق 5 نقاط.

مباراة الأثارة والمتعة 

مباراة مثيرة جمعت طارق يحيى وحسام حسن، وذلك في موسم 2015 -2016، ولقاء طلائع الجيش والمصري، فيتقدم الفريق العسكري بهدفين إلا أن البورسعيدي يرد بثلاثة أهداف، ولكن يعود الجيش للمباراة مجددًا ويسجل هدف التعادل في الوقت القاتل من عمر المواجهة التي انتهت بنتيجة التعادل بثلاثة أهداف لكل منهما.

لقاء الأهدف الكثير 

واحدة من أشهر المباريات التي جمعت طارق يحيى مع العميد حسام حسن، من خارج الخطوط كانت في الثاني من أكتوبر لعام 2010 ولقاء الزمالك ومصر المقاصة، بمنافسات الدوري العام موسم 2010-2011، حيث حسم الأبيض اللقاء بنتيجة (4-3)، حيث كان اللقاء الذي شهد 7 أهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استثمار لموقعه الفريد.. قناة السويس تكشف حقيقة بيع مبنى القبة التاريخي