اعلان

رئيس هيئة الإسعاف بالمنوفية يؤكد استشهاد أميني شرطة وينفي وجود إصابات

قال الدكتور أمجد عبد الحميد رئيس هيئة الإسعاف بالمنوفية، إنه عقب وصول بلاغ من الشرطة بوجود مصابين فى حادث إطلاق نيران على قوات الشرطة بقرية ميت برة التابعة لمركز قويسنا انتقلت قوات الإسعاف إلى مكان الواقعة.

وأضاف "عبد الحميد" أن الحملة كانت فى طريقها للقبض على مجموعة من المطلوبين أمنيًا، وقاموا بإطلاق النيران عليهم، مضيفًا أنه تم تجهيز السيارات الخاصة بنقل الجثامين إلى مسقط رأسهما، مشيرًا إلى أن الخدمات الطبية تتم على استعداد تام لاستقبال أى حالات مصابة، مشيرًا إلى أن الواقعة محل التحقيق وليس لدينا معلومات عنها.

وكان اثنان من أمناء الشرطة بمحافظة المنوفية، استشهدوا الثلاثاء، أثناء مهاجمة وكر لتجار المخدرات بقرية ميت برة بمركز قويسنا، وأصيب 3 آخرون.

كان اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من مستشفى قويسنا المركزي، بوفاة محمد غنيمي «38 سنة»، وفريد شوقي «30 سنة»، أميني شرطة بمركز قويسنا، ومقيمين بمدينة بركة السبع، عقب إصابتهما بطلقات نارية. وتبين أنه أثناء مهاجمة وكر لتجار مخدرات بقرية ميت برة التابعة لمركز قويسنا، نشب تبادل لإطلاق نار مع قوات الشرطة، أسفر عن استشهاد اثنين وإصابة 3 آخرين من قوات الشرطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل