اعلان

السعودية تضرب استقرار الأهلى "بالعروض الوهمية" "تقرير"

الأهلى

يشهد النادي الأهلى حالة من الغضب، من العروض الأندية السعودية، للاعبي الأهلى، قبل المباريات المهمة خلال كأس مصر والبطولة العربية، والبطولة الافريقية.

وطلب حسام البدري المدير الفني، التركيز من اللاعبيين فى المباريات وعدم الحديث فى العروض السعودية.

ويستعرض "أهل مصر" أبرو العروض لنجوم الأهلى..

1- أحمد فتحي

كشفت بعض التقارير السعودية عن وجود مفاوضات بين إدارة نادي اتحاد جده وفتحي، وأن لاعب الأهلى يرحب بالانتقال للدورى السعودى، خاصة أن المفاوضات بدأت بين الطرفين منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن طلب اللاعب إرجاء المفاوضات بسبب تلاحم المباريات، فضلًا عن رفض الجهاز الفنى، وكشفت وسائل الإعلام السعودية أن الجهاز الفنى لأهلى جدة متمسك بالتعاقد مع أحمد فتحى لتعويض رحيل العراقى سعد الأمير.

2- مؤمن زكريا

تلقي مؤمن زكريا عرضًا عبر وكيل اعماله، من الفيصلى السعودى يطلب استعارة اللاعب لمدة موسم واحد مقابل مليون دولار.

وطلب اللاعب الموافقة على العرض مسواه بطريقة التى أتبعها حجازى فى وقت سابق من الإلحاح بأن ذلك هى فرصته لتأمين مستقبله ثم محاولات الوصول لرئيس النادى فى لندن بهدف إقناعه بالرحيل على سبيل الإعارة.

3- عمرو السولية

تلقى عمرو السولية، عرضًا من نادي الشباب السعودي، للرحيل إلى صفوفه في الموسم المقبل.

وأبلع أحد وكلاء اللاعبين، برغبة أحد أندية الدوري السعودي في التعاقد معه في العام المقبل، بعدما ظهر بمستوى مميز مع النادي الأهلي خلال المباريات الأخيرة، واستعادته جزء كبير من أداءه المعهود.

4- على معلول

تلقي على معلول عرضا من نادي النصر السعودي، للاستفادة من خدماته في الميركاتو الصيفي.

وكان مجلس ادارة الاهلي، اشترط الحصول علي 3 ملايين يورو أي ما يقدر بـ60 مليون جنيه مصري، مقابل الاستغناء عن اللاعب، لتمتعه بقدرات هجومية جيدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً