اعلان

تعرف على المرشحين للمنتخب في مباراتي أوغندا بتصفيات المونديال

يستعد المنتخب المصري بقيادة هيكتور كوبر للقاء منتخب مصرو أوغندا في السابع والعشرين من أغسطس القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته فى تصفيات كأس العالم برصيد 6 نقاط، يليه أوغندا 4 وغانا 1 والكونغو بلا رصيد من النقاط.

وهناك استعدادات خاصة لهذا اللقاء الذي قد تساهم في صعود المنتخب إلي نهائيات كأس العالم القادم في روسيا، وقد ينضم للمنتخب المصري مجموعة من الأسماء الجديدة علي قوائم المنتخب.

ويرصد " أهل مصر " بعض الأسماء المرشحة للانضمام لصفوف الفراعنة في لقاء منتخب أوغندا، ومن بين تلك الأسماء:

صالح جمعة نجم الأهلي

ظهر نجم خط وسط الأهلي في الفترة الأخير بشكل جيدا وشد انتباه الجميع في لقاء الزمالك الذي عوض غياب المايسترو عبدالله السعيد في ذلك اللقاء، وظهر نجم الأهلي في البطولة العربية بشكل وأداء مميز مما جعل فرصة انضمامه للمنتخب كبيرة جدا.

عمرو مرعي

في ظل غياب المهاجمين الدوليين أمثال مروان محسن المصاب بقطع في الرباط الصليبي منذ بطولة الجابون، وكذلك غياب عمرو وردة عن المشاركة في صفوف بوك اليوناني، وغياب أحمد حسن كوكا عن المشاركة أيضًا واستبعاد مهاجم الزمالك باسم مرسي من قبل المدير الفني، أصبحت فرصة القناص عمرو مرعي قوية للانضمام لصفوف المنتخب، مع قدرة مرعي العالية علي فك دفاعات الفرق.

حسين الشحات

ظهر نجم مصر المقاصة، بشكل مميز في بطولة الدوري الممتاز، وأصبح مطمع فرق المقدمة للتعاقد مع الشحات، وأصبح وجود حسين الشحات في صفوف المنتخب أمر طبيعي في ظل غياب نجوم خط الوسط، وبالتحديد الباك اليمين في المنتخب بسبب عدم مشاركة عمر جابر بصفة أساسية مع بازل السويسري.

إسلام محارب

أحد أهم نجوم الدوري الممتاز في الفترة الماضي وكان مطمع كثير من فرق المقدمة قبل أـن ينتهي به المطاف في نادي الأهلي وظهر إسلام محارب في البطولة العربية بشكل مميز مع القلعة الحمراء.

رامي ربيعة

قلب دفاع الأهلي وأحد أعمدة المنتخب المصري قبل الإصابة التي لحقت به قبل بداية بطولة الجابون، وابتعد عن تشكيل الأهلي والمنتخب في الفترة الأخيرة ومع رحيل أحمد حجازي، وإصابة سعد سمير عادة رامي ربيعة للظهور من جديد مع الأهلي ليصبح مرشح بقوة للانضمام للمنتخب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا ردا على إسرائيل: لن يمنعنا أحد من الاعتراف بدولة فلسطين