اعلان

شوارع بورسعيد تشتعل احتفالا بفوز المصرى على الزمالك (فيديو وصور)

اشتعلت شوارع محافظة بورسعيد بالاحتفالات، عقب فوز النادى المصرى على فريق الزمالك، بهدفين مقابل هدف واحد، في إطار مباريات مسابقة كأس مصر للدور قبل النهائى، حيث خرج الآلاف من المشحعين وأهالى المدينة الباسلة، فى مسيرة احتفالية بشارع الثلاثينى، ومحمد على احتفالا بالفوز.

واستعادت جماهير المصرى، من خلال هتافها ذكريات كأس مصر عام 1998 م الذى حصده النادى المصرى، واشتعلت الشوارع بهتاف "الكأس يا مصرى".. "أوووو مصراوى".. "دب برجلك طلع نار المصرى فريق جبار".

وفى سياق متصل قدم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، التهنئة إلى جماهير النادي وإلى أهالي المحافظة الباسلة على الإنجاز الكبير، الذي حققة الفريق، بالصعود إلى الدور النهائي لبطولة كاس مصر، بعد غياب دام 19 عامًا، بعد الفوز الكبير الذي تحقق علي نادي الزمالك بنتيجة 20.

كما هنأ المحافظ الجهاز الفني القدير بقيادة الكابتن حسام حسن، على الأداء الرائع والرجولي للاعبي الفريق طوال الـ90 دقيقة، حتى أصبح النادي المصري أحد الأندية المنافسة على مدار 3 أعوام، كما هنأ مجلس الادارة الذي وفر كافة الاجواء المناسبة والاستقرار حتي تحقق النصر.

واكد محافظ بورسعيد، على أنه وجميع الأجهزة التنفيذية ستقف خلف النادي المصري، حتي يحقق حلم أهالي المحافظة بالفوز بكأس مصر، وإهدائه إلى مشجعي النادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً