اعلان

3 مخاوف تنتظر الأهلي في لقاء سموحة.. "الدفاع في خطر".. و"العقم التهديفي للمهاجمين".. واستهتار اللاعبين في البطولة العربية (فيديو)

تتجه أنظار عشاق الأهلي، اليوم الأربعاء، إلى استاد برج العرب، لمتابعة لقاء الأهلي ونادي سموحة في نصف نهائي بطولة كأس مصر، لموسم 2017، ويأتي اللقاء بعد الخروج من البطولة العربية على يد الفيصلي الأردني، في نصف نهائي البطولة، وظهر الأهلي في البطولة بأداء متذبذب وهو ما يجعل جمهور الأهلي يخشى من لقاء سموحة، والخروج من بطولة كأس مصر، خاصة في ظل وجود بعض المؤشرات التي تؤكد مخاوف جمهور الأهلي..

وترصد "أهل مصر" أبرز المخاوف التي ينتظرها الأهلي في مواجهة سموحة..

- دفاع الأهلي في خطر:

أصبح خط دفاع الأهلي هو الصداع الجديد في عقل جمهور الأهلي وكذلك المدير الفني للفريق حسام البدري، بسبب رحيل أحمد حجازي، إلى الدوري الإنجليزي، وكذلك الإصابات التي لحقت بسعد سمير وكذلك محمد نجيب، ليجد الأهلي نفسه في أزمة جديدة، قبل لقاء سموحة.

- العقم التهديفي للفريق:

ظهر هجوم الأهلي في البطولة العربية بشكل ضعيف جدًا، مقابل الفرص التي أتيحت للمهاجمين، وتفنن المهاجمين في إضاعة الفرص السهلة، ولعب الأهلي في البطولة العربية 4 لقاءات لم يسجل سوى 4 أهدف وهو معدل ضعيف جدًا لهجوم بحجم فريق الأهلي.

- الاستهتار والرعونة:

الاستهتار أحد أهم أسباب خروج الأهلي من البطولة العربية، بسبب استهتار إدارة الأهلي في بداية البطولة بعدم الاهتمام بتلك البطولة، ثم استهتار نجوم الأهلي في لقاءات الفريق بسبب سهولة اللقاءات التي كلفته الخروج من البطولة، ويضع جمهور الأهلي مخاوفهم من استمرار مسلسل الاستهتار أمام سموحة، والإحساس بسهولة البطولة بعد خروج الزمالك أمس، وأصبح الطريق ممهد لحصد اللقب الغائب منذ 10 أعوام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)