اعلان

آخرها خناقة الباعة الجائلين.. مشاكل آثارت الجدل حول نائبة دمياط

مشكلات وأزمات أثارت الجدل، أقدمت عليها النائبة غادة صقر عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط، فاتخذت نائبة دمياط من الهجوم وسيلة لنيل ما تريد، فالبعض يفسر ذلك بأنه جاء بغرض الشو الإعلامي، بينما أكد آخرون أنها تقوم بتصفية حسابات قديمة مستغلة ما تتمته به من حصانة داخل البرلمان.

لكن الواقع يؤكد أن "صقر"، افتقدت كثيرًا من مؤيديها بسبب انفعالاتها ومشكلاتها المتكررة. ونعرض فى السطور القادمة أبرز القضايا التى أثرتها النائبة.

بلاغ يتهم 14 شخصًا بالسب والقذف

تقدمت نائبة دمياط ببلاغًا ضد 14 شخصًا تتهمهم بالسب والقذف والتشهير عقب قيامهم بالتعليق على إحدى الصور عبر صفحات التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بشكل غير لائق على حد قولها.

هكذا تتعامل النائبة مع معارضيها.. جملة بدأ بها محمد شهبو عامل وأحد المتهمين فى القضية حديثه لنا، قائلًا: أنه لم يكن هناك أية ألفاظ خارجة، ولكننا كنا نحاول تذكيرها بأحد وعودها الانتخابية لقريتنا فنلنا جزائنا، مؤكدًا أنه تم الانتهاء من الأمر عقب قيام النيابة بحفظ المحضر وإنهاء الواقعة لعدم ثبوت أدلة.

جولات "صقر" والغرفة التجارية حرب لا طائل لها

كما خاضت النائبة غادة صقر جولات متعددة ضد الغرفة التجارية بدمياط، وزميله النائب محمد الزينى رئيس الغرفة التجارية أيضًا، حربًا ضروس شهدتها المحافظة، ولكنها لم تأتى بثمارها.

بدأت "صقر"، حربها حينما تقدمت ببيان بشأن استغلال الغرفة التجارية بدمياط لمساحة 15285 مترا بالقطعة رقم 143 بمنطقة جنوب القرنفل بالقاهرة الجديدة، مقابل حق انتفاع (واحد جنيه للمتر) فقط سنوياَ لإقامة معرض للأثاث. مؤكدةً أن الغرفة التجارية تنتفع بهذا الأمر بعد أن قامت بتجريفه.

وماكان من رئيس الغرفة التجارية إلى أن تقدم ببلاغ لرفع الحصانة عنها، لكنها بالمقابل تقدمت هى الأخرى ببلاغات عديدة تتهمه باستخدام صفحات التواصل الاجتماعى للتشهير بها.

خناقة رأس البر القشة التى قسمت ظهر البعير

جاءت خناقة النائبة عادة صقر الأخيرة والتى شهدتها مدينة رأس البر، عقب قيامها بمحاولة تصيد الباعة الجائلين لتنهي على ما تبقى لها عند أهالى دمياط، خاصة بعد أن قامت بالقاء أحد صناديق القمامة بمنتصف الطريق اعتراضًا على حالة النظافة بالمدينة، طالبت بإقالة رئيس مجلس المدينة فكان الرد قاسيًا.

فقام مجلس مدينة رأس البر، بتسجيل فيديو عن ردرد أفعال الأهالي، جراء ما بدر من نائبتهم، والتى ظهر به رفضهم لسلوكها، غير أن صفحات السوشيال ميديا التى تناولت الأمر بشكل كبير لن تنصف نائبة دمياط، رغم تعرض أخيها للضرب على يد أحد الباعة الجائلين.

قد تكون محقة فى تناول موضوعات بعينها ولكنه الأسلوب.. بهذا الرأى شاركنا أحد الأهالى الذين كانوا شهودًا على واقعة رأس البر، إذ أوضح أنه قد تكون على حق ولكنها تفتقد للأسلوب الصحيح، موكدًا أنه عبر الأيام الماضية لم يكن هناك حديثًا سوى ما تقدمه البرلمانية من مشكلات. وأنهى حديثه متسائلًا أين هى من مشاكل المواطنين الحقيقية ؟!!!

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-1) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | جووووول أصحاب الأرض