اعلان
اعلان

روشتة إنقاذ الزمالك من الضياع.. إنهاء الخلافات والاستغناء عن "معلمين" الفريق والاستعانة بمدير فني صاحب شخصية قوية

لا أحد يختلف على أن موسم 2017 كان من أسوأ المواسم في تاريخ نادي الزمالك منذ فترة طويلة، والسبب الرئيس في انهيار الزمالك هذا الموسم، هو مجلس الإدارة، ثم أبناء الزمالك الذين يملأون الفضائية صراخًا وعويلًا على حال الفريق، وهناك مسئولية كبيرة على نجوم الزمالك ولاعبين الفريق أمثال شيكابالا القائد.

في هذه السطور تقدم "أهل مصر" روشتة لإنقاذ الزمالك من الورطة التي حل بها..

تكاتف الجميع خلف الزمالك

لا بد أن يتكاتف الجميع خلف الزمالك ليعود إلى مكانته الطبيعية، للمنافسة على البطولات، حيث من الضروري أن يؤازر كل أبناء القلعة البيضاء ناديهم في تلك المحنة التي تسببت في ضياع القلعة البيضاء، حيث يجب على الجميع ترك الخلافات والالتفاف حول النادي، وهنا تقع المسئولية على رئيس النادي مرتضي منصور، في لم شمل الجميع، وإنهاء الصراعات داخل القلعة البيضاء لفتح صفحة جديدة مع الجميع.

وجود لجنة كورة للنادي

لا بد أن يكون هناك لجنة كرة في نادي الزمالك تكون مسؤلة عن التعاقدات سواء شراء لاعبين أو الاستغناء عن بعض اللاعبين وهي التي تتعاقد مع المدربين.

مدير فني صاحب شخصية قوية

أصبح الزمالك في أشد الحاجة إلى مدير فني صاحب شخصية قوية، وكفاءة عالية، ليعود لبناء الفريق من جديد، مدير فني صاحب رؤية فنية يتطور من خلالها آداء الفريق، حيث لا بد أن يعرف كيف يوظف اللاعبين ويعرف طريقة السيطرة على دكة البدلاء التي دائمًا ما تسبب المشاكل داخل الزمالك.

الاستغناء عن "معلمين" الفريق

يحتاج الزمالك إلى الاستغناء عن "معلمين الفريق" أصحاب الشللية داخل فريق الكرة، خاصة وأن الجميع مُدان لنادي الزمالك بما وصلوا إليه من نجومية وشهرة، فالزمالك هو صاحب الفضل على الجميع، لذلك يجب على مسئولين الزمالك الاستغناء عن أي لاعب مهما كان اسمه أو مكانته بين الجمهور، فالبطولات أهم الجميع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين