اعلان

حملات توعوية لترشيد استهلاك المياه بـ"مهندسين الإسكندرية"

استضافت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة المهندسة سمر شلبي، اليوم الأربعاء، لجنة التوعية بشركة مياة الشرب بالإسكندرية، ضمن حملة التوعية التي تقوم بها الشركة للحفاظ علي المياة وترشيد الاستهلاك.

وقام أعضاء اللجنة بتوزيع أوراق تحتوى على نصائح لترشيد الاستهلاك والتحكم في فاتورة المياه، بخلاف نصائح للحفاظ علي المياه وشبكات الصرف الصحي، واشتملت علي نصائح مثل "إصلاح التالف من الأدوات الصحية واستخدام الأدوات الصحية المعتمدة وعدم استخدام الخرطوم في رش الشارع أو غسيل السيارات".

كما قام المشاركون خلال جولتهم بنادي المهندسين بمنطقة سبا باشا، بتوزيع عدد من الألعاب على الأطفال والتي تساعدهم على فهم فوائد ترشيد استهلاك المياه، وحث الأهالي على المحافظة على المياه والاستفادة من تقليل الفاتورة.

وقالت المهندسة سمر شلبي، رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، إن اليوم يأتي ضمن التعاون المشترك مع شركة مياه الشرب بالإسكندرية، بهدف المشاركة في الحفاظ على الموارد المائية الطبيعية، وذلك بالتعاون مع وزارة البيئة المصرية.

وأضافت شلبي، أن النقابة تشارك كافة المؤسسات والشركات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني، في برامجها الخدمية والتوعوية، كون المهندسين جزء لا يتجزأ من تلك المؤسسات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد إسبانيا.. النرويج تعلن الاعتراف رسميا بدولة فلسطين