اعلان

أمن قنا: نواصل حصار الإرهابيين الهاربين داخل جبال الكرنك في أبوتشت

أكد اللواء علاء محمد العياط، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، علي استمرار تمركز القوات الأمنية، المدعمة بقوات الأمن المركزي، والسيارات المصفحة والمدرعات الشرطية، للجبال والدروب الجبلية والصحراوية بمنطقة الكرنك التابعة لمركز أبوتشت وذلك لضبط الإرهابيين الهاربين داخل تلك الجبال.

وأضاف مدير الأمن في سياق تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": إن أجهزة الأمن تواصل حصارها للإرهابيين الهاربين داخل لجبال الكرنك في أبوتشت، لافتًا الي أن رجال الأمن مستمرين بتواجدهم وتمشيط جبال الكرنك والدروب الجبلية لضبط الإرهابيين.

وأشار العياط في سياق تصريحاته، أن نتائج تحليل الـ"dna" لم يخرج حتي الآن، للتعرف علي هوية العناصر الإرهابية التى تمت تصفيتها مساء الثلاثاء، أثناء مداهمة قوات الأمن للمنطقة الجبلية، منوهًا أن صفوف قوات الأمن التي تعمل علي حصار المنطقة الجبلية تخلو من أي إصابات في اليوم التالي للمداهمة الأمنية.

كانت الأجهزة الامنية بمحافظة قنا، تلقت إخطارًا امس الثلاثاء يفيد مداهمة الأجهزة الأمنية في مديرية أمن قنا، لعدد من الكهوف الجبلية، والملفات الصحراوية بالطريق الصحرواي بقنا، وتبادل إطلاق الأعيرة النارية بين قوات الأمن والإرهابيين الهاربين بتلك المناطق، والتى أودت إلى استشهاد ضابط وإصابة 5 من أفراد الشرطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | ضغط من زد