اعلان

ضبط 295 كيلو كبدة مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية

شن ضباط شرطة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، حملة لإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية، وضبط السلع مجهولة المصدر، ومكافحة الغش التجاري والمنشآت دون ترخيص والسلع التموينية المدعمة.

وأسفرت الحملة عن ضبط 204 كيلو من الكبدة المجمدة وأجزاء الدواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وأسفرت عن ضبط "ع. م. ج" 40 سنة، المدير المسؤول عن مطعم بدائرة قسم شرطة محرم بك بالاشتراك مع قسم تفتيش اللحوم التابع لمديرية الطب البيطري لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الإتجار بالسلع الغذائية غير الصالحة.

وتم ضبط 63 كجم من الكبدة المجمدة المستوردة محلولة من التجميد وخارج الكراتين الحاوية لها، وغير معلوم تاريخ الإنتاج والصلاحية ومجهولة المصدر، وبها تغير في الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وتمكنت الحملة من ضبط "ه. م. ا" 40 سنة، المدير المسؤول عن محل لبيع اللحوم المجمدة بدائرة قسم شرطة العطارين بالاشتراك مع قسم تفتيش اللحوم التابع لمديرية الطب البيطري لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الإتجار بالسلع الغذائية غير الصالحة.

وتم ضبط 28 كجم من الكبدة المجمدة المستوردة محلولة من التجميد وخارج الكراتين الحاوية لها وغير معلوم تاريخ الإنتاج والصلاحية ومجهولة المصدر وبها تغير في الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كما تمكنت الحملة من ضبط "ا. ج. م" 35 سنة، المدير المسؤول عن محل دواجن بدائرة قسم شرطة العطارين بالاشتراك مع قسم تفتيش اللحوم التابع لمديرية الطب البيطري لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الإتجار بالسلع الغذائية غير الصالحة.

وتم ضبط 113 كجم من أجزاء الدواجن أجنحة وأورك ذبيح خارج المجازر العمومية دون ترخيص وبها تغير في الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)