اعلان

رئيس مدينة الحامول تتفقد المرافق الخدمية "صور"

تفقدت المهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة الحامول التابع لمحافظة كفر الشيخ، عددا من المرافق والعمارات السكنية بالمدينة.

وتفقدت الاستعدادات النهائية لافتتاح مركز التكنولوجي بديوان عام مجلس مدينه الحامول، ويساعد على القضاء على الروتين والبيروقراطية.

كما تفقدت "ماضى"، موقع بناء العمارات السكانية بامتداد شارع المرور القديم، وجاري العمل على قدم وساق في التشطيبات استعدادا لاستلامها والاستفادة من هذا المشروع.

وتفقدت رئيس مركز ومدينة الحامول، قرية النشاوي لمتابعة مشروع الصرف الصحي، وتم التنبيه على المقاول بسرعة الانتهاء من هذا المشروع الكبير لكي يستفيد به أهالي القرية، حيث إنه جارى الانتهاء من المرحلة الأخير للمشروع وربطها بشبكه المدينة، إضافة إلى تفقدها مدرسة النشاوي تعليم أساس ومتابعة الأنشطة الصيفية وآخر استعدادت المدرسة لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وفى سياق متصل، تفقدت"ماضى"، منطقه مياه الحامول لمتابعة العمل بها، ووجهت ببذل أقصي مجهود في العمل وتوفير المياه لجميع مناطق المركز والمدينه، كما تفقدت غرفة المولدات وماكينات الرفع ومعمل الشركة.

وتابعت رئيس مركز ومدينة الحامول العمل بالمنطقة السكانية الجديدة بقرية القليعة، لسرعة الانتهاء من توصيل جميع المرافق ورصف الشوارع الداخلية للمدينة، والطريق المؤدي لها استعدادا لقيام الرئيس السيسى بافتتاحه عبر الفيديو كونفرانس خلال زيارته المرتقبة للمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا