اعلان

"غربان" تنهش جسد "رضيع" بالإسكندرية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة

واقعة غريبة فريدة من نوعها ومأساة حقيقية شهدتها أسرة طفل رضيع حديث الولادة لم يتعد عمره 7 أيام، بعد أن انهالت عليه مجموعة من الغربان من نافذة بالمنزل لتنهشه في أنحاء متفرقة من جسده، وتلتهم أجزاء من لحمه، ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

دائما الجريمة واحدة وتتعدد الأسباب، ولكن السبب هنا يأتي مختلفا نوعا ما، فالمجني عليه طفل رضيع لم يفتح عينيه على الحياة إلا منذ أيام معدودات، والجاني مجموعة من الغربان.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من المقدم ياسر القطان، رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورد بلاغ من مستشفى العجمى بوفاة طفل رضيع عقب دخوله المستشفى، وبالفحص والمعاينة تبين مصرع الطفل "آدم" متأثرا بإصابته بجروح خطيرة فى أنحاء متفرقة من الجسم، إثر قيام سرب من الغربان بمهاجمته فى فراشه.

وكشفت والدة الطفل الرضيع تفاصيل الواقعة، حيث أنها تقوم بتربية الطيور فى شرفة الشقة، ومن المعتاد مهاجمة الغربان لطيورها حتى نفقت كلها، واليوم هاجمت الغربان رضيعها البالغ من العمر 7 أيام، خلال نومه فى سريره، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وبسؤال والد الطفل "ع.ص. ف" عامل 27 سنة، أقر بأنه أثناء تواجد زوجته "أم الرضيع" بصالة الشقة، سمعت صوت صراخ طفلها الرضيع، وعند استطلاعها الأمر وجدت "غراب" بالقرب من الطفل، محدثا إصابته بجرح قطعى بالرقبة من الناحية اليسرى، وتوفى فور وصوله إلى المستشفى، ولم يتهم أي أحد بالتسبب في وفاة نجله.

وتم تحرير محضر يحمل رقم 9930 لسنة 2017 قسم شرطة الدخيلة، وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات