اعلان

الحملات تتوالي على رئيس نادي الزمالك

منذ توليه رئاسة الأبيض زرع بينه وبين جماهيره الكره والعدوانية، بسبب قراراته وتصريحاته التي دائما محل جدل شديد، وتعايش جماهير الفارس الأبيض وعشاقه حالة من الحزن الشديد لم يعرفوها من قبل، لم ير أحد كيفية التخلص منه سوى تدشين الحملات على السوشيال ميديا أملًا في التخلص منه، فلا يرى عشاق الأبيض أن مرتضى منصور سوف يجلب بطولات، فالذي يحارب طواحين الهواء ويصر على تدمير النادي بقراراته، فهو يظن أن الفوز بكأس مصر والتأهل لنهائي الأبطال المواسم الماضية نتيجة لقراراته المتميزة، ولكنه كان الباقي من إرث فيريرا الذي ذرعه مع الفريق، ومع انتهاء ذلك كان من الطبيعي الوصول لهذا الحال، فالواضح وجود رأي عام زملكاوي عنيف ضده، وانقلاب الجمهور عليه لأنهم يرون أنه السبب الأول والأخير فيما عليه الفارس الأبيض الآن.

وما يغضب جماهير الأبيض أن أغلب أعضاء الجمعية العمومية من مناصرى المستشار الذي لا يعمل على شىء سوي تطوير الأبنية والمنشآت، وبناء الجوامع وحمامات السباحة للأعضاء، فكيف لاينصرونه؟ ! الجمهور لا يحتاج سوي البطولات والألقاب واللعب والعمل علي عودة الأبيض لمكانه الحقيقي، وأيضًا الأزمات التي يفتعلها رئيس النادي، خاصة مع كثرة تغييره للمدربين، وكان آخرهم البرتغالي إيناسيو.

وقام جماهير وعشاق الزمالك بشن الهجمات والحملات لإسقاط المستشار من المنصب وتولية شخص يعمل علي مصلحة النادي ولكنها تودي بالفشل دائما.

وكانت البداية مع حملة المهندس "رؤوف جاسر" نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق، عندما شن هجومًا عنيفًا على مرتضى منصور، بسبب التصريحات مرتضى بشأن أن الزمالك لم يكن منافسا للأهلي قبل أن يتولى رئاسة النادي.

أوضح رؤوف جاسر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، أن مرتضى منصور، مختطف لنادي الزمالك، ويجب أن يتجمع أبناء النادي للتصدي له من أجل إبعاده وإجباره على الرحيل، بالإضافة إلي أنه أظهر انتماءه الحقيقي للنادي الأهلي، خاصة أن عضويته في الأحمر تسبق عضويته في الزمالك بكثيرن وسبق أن حذر من تواجده في القلعة البيضاء أكثر من مرة.

وتأتي ثاني الحملات علي المستشار فيدشن أعضاء نادي الزمالك حملة تمرد لسحب الثقة من مرتضى منصور رئيس النادي، بعد الأزمة التي نشبت مع الجهاز الفني للفريق والتي قرر بسببها فسخ التعاقد مع إيناسيو المدير الفنى السابق وطبعوا أوراقا للتمرد، مكتوب فيها: "عشان كل شوية تمشى مدرب مش عاوزينك، عشان بتهين رموز الكيان مش عاوزينك،عشان حق النادي اللي ضايع مش عاوزينك، عشان زهقنا من الخرارة مش عاوزينك، عشان ألعاب الصالات اللى بقت فى الأرض مش عاوزينك، عشان الزمالك مش عزبة مش عاوزينك".

وبعد خروج الأبيض من الموسم الحالي بصفر من البطولات دشن عدد من مستخدمي موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، هاشتاج #ارحل_يمرتضي، مطالبين برحيل المستشار مرتضي منصور عن رئاسة نادي الزمالك، وذلك بعد أزمة فريق كرة القدم بالنادي في الفترة الأخيرة، والتي تعمقت بخسارة الفريق من نادي العهد اللبناني بالبطولة العربية، ورحيل إيناسيو المدير الفني للفريق.

ودون أحد مستخدمي تويتر قائلًا: "الحل في قانون الرياضة الجديد يسمح بتأسيس الأندية باعتبارها شركات مساهمة مش نفضل تحت رحمة جمعية عمومية ميهمهاش إلا مصلحتهم بس".

وقال آخر "هو لازم يرحل لأنه مش بيفهم كورة وبيدخل في اللي ملوش فيه بس مش بالطريقة دى الراجل ده رجح كفة الزمالك على الأهلي ودي محدش عملها"، وكانت المفاجأة الكبيرة في الحملة الرابعة، حيث قامت مجموعة من جماهير نادي الزمالك بتنظيم حملة في الأيام الأخيرة الماضية بعنوان "ارحل يا مرتضى"، اعتراضًا منهم علي ما يحدث داخل النادي حاليًا وخاصة إخفاقات فريق الكرة وبيع اللاعبين وكثرة تغير مدربين وأزمات لا حصر لها فقامت مجموعة من الجماهير بطباعة ورق عليها صورة مرتضى منصور رئيس النادي وطالبوه بالرحيل وعلقوا هذه الملصقات في بعض شوارع القاهرة وأمام النادي وانتشرت الملصقات "ارحل يا مرتضى" في الشوارع والميادين في محاولة لحشد جمهور الزمالك ضد مرتضى منصور وعدم نجاحه في الانتخابات المقبلة بسبب الأزمات الموجودة داخل النادي.

وتتوالى مطالب جماهير وعشاق الأبيض بعزل أو رحيل مرتضي منصور واختيار رئيس آخر للنادي كان آخرها رؤوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك الذي وضع خطة التخلص من مرتضى منصور رئيس النادي الحالي قبل الانتخابات المقبلة.

وكتب "رؤوف جاسر" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي قائلا:" الخطوه الأولي للتخلص من مرتضي منصور هي عدم حضور الجمعيه العمومية القادمة لإجباره علي إدارة الانتخابات باللائحة الاسترشادية وعدم وضع لائحته الخاصة والتي سيهدف منها للسيطرة علي الانتخابات المقبلة، يجب التركيز علي هذه الخطوة أولا ودعوة أعضاء الجمعية لعدم الحضور وللعلم فليست هناك غرامات مالية لعدم حضور هذه الجمعية.

وبالتوازي على وزاره الشباب والمديرية أن تقوم بواجبها في المراقبة لعدم تمكينه من تزوير إرادة الجمعية العمومية وهي اللعبة المفضلة، وأناشد من هنا وزير الشباب أن يستبدل الشخص الموالي لمرتضي في المديرية بشخص آخر صاحب ضمير، حرام أن تشارك الوزارة في ضياع النادي بالتستر على هذا الدعي.

ومع ثقتي في أن الجمعية العمومية للزمالك ما زالت - في معظمها - بخير، ألا أنني اقترح - بإصرار - أن تشترك جماهير النادي في هذا التحريض علي عدم حضور الجمعيه بكل الطرق الشرعيه الممكنة وأهمها مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف رؤوف: المسألة ليست خسارة مباراة في كرة القدم أو خسارة بطولة أو حتي بطولات، ستكون مصيبة كبري أن يظل يحكم النادي من شارك في مأساة الدفاع الجوي وخاصم جماهيره - حتي وإن أخطات - وأهدر القيم والمبادئ، وهاجم رموزه الراحلين وهدم كل منشآته - الصالح منها والطالح - ليكون كل شىء قد تم في عهده، وأهدر أموال النادي وأموال أعضائه - بعد أن جمع الكثير منهم بالإجبار ولأهداف لم يحقق منها شيئًا كمشروع نادي ٦ أكتوبر - تضيع الأموال في الهدم والبناء وفي تغيير المدربين واللاعبين بلا حسيب أو رقيب.

كما لا تنسوا خطته الفاشلة - بحمد الله وتوفيقه - لإقامة مول تجاري علي ٤٠٪‏ من كامل أرض النادي وفي منطقة ملاعب الناشئين ولو تم له ما أراد لقضي علي أي مستقبل رياضي للزمالك، ومن أسوأ ما فعله وأخطره على مستقبل النادي هو فتح باب العضويات الجديدة للفئات المستثناة بأرخص الأسعار، والتي يتسرب من خلالها فئات غير مستثناة، فقفز بأرقام العضوية بالنادي إلى بعض وسبعين ألف، وهو ما يهدد هوية النادي ككل لمن يفهم هذا الأمر ويعي تاثيره علي مستقبل النادي.

وأكمل رؤوف جاسر: هذا الشخص لم يترك نقيصة إلا وفعلها لإهانة اسم الزمالك الكبير ومنها ظهوره المتكرر في وسائل الإعلام والذي أصبح مسخرة يتندر بها الناس، آن الأوان أن يتخلي البعض عن خوفهم أو سأكون أكثر رقة وأقول حرجهم من هذا الشخص الذي أصبحت علي يقين أنه يهدف عن قصد - وليس فقط عن جهل أو نرجسية مرضية - إلى تدمير شعبية وجماهيرية نادي الزمالك حتي لا تقوم له قائمة من بعده، آن الأوان أن نواجه بوضوح وصراحة من يناصرونه أو يحالفونه أو يسايرونه - سواء عن جبن وخوف أو لتحقيق مصالحهم الضيقة - نواجههم ونقول لهم إنكم خونة ومصيركم - إن شاء الله - مزبلة التاريخ

واختتم رؤوف: أقولها لكل من ينتمي إلى هذا النادي بأي طريقة، لا تخشى شيئًا لأنه إن استمر مرتضي منصور رئيسصا لهذا النادي فلن يصبح نادي الزمالك العظيم الذي التففنا حوله بحب وعشق، لكنه سيكون عزبة مرتضي منصور وأولاده التي لا يشرفك أو يشرفني الانتماء لها، كفاكم جبنا وتصغيرا من أنفسكم يا من تعرفون أنني أوجه كلامي إليكم سواء أكنتم مسؤولين سابقين أو حاليين في النادي أو الدولة، فاض الكيل فاعتبروا فلن ينفعكم هذا الدعي أو خوفكم منه حين تقابلون وجه رب كريم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً