اعلان

أطباء بمستشفى المنيا العام يشتبهون في وفاة مسنة بالسم

توفيت عاملة بمدرسة بالمنيا عقب توقيع الكشف الطبي بمستشفى المنيا العام.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارا من العميد أحمد عارف مأمور بندر شرطة المنيا يفيد بوفاة سناء م. ع. ٥٨ عاملة بمدرسة ؛ ذلك عقب توقيع الكشف الطبي عليها بمستشفى المنيا العام واشتبه الأطباء في وفاتها بتسمم دوائي.

وانتدبت النيابة العامة الدكتور هاني اسحق شحاتة مفتش صحة بندر المنيا لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان ما بها من إصابات أو شبهة تسممات وعما إذا كانت توجد ثمة شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه.

وجاء في تقرير الطبيب مفتش صحة بندر المنيا أن الوفاة طبيعية وبمراجعة تاريخها المرضي وملابسات الوفاة مع الاهلية تبين أن المذكورة كانت تعاني من ارتفاع مزمن بضغط الدم وقصور بشرايين القلب التاجية وخضعت في اليومين الاخيرين لأدوية مسيلة للدم مثل اسبرين الاطفال والبلافكس لتحسين سيولة الدم وإمداد الدم لمضخة عضلة القلب غير أن مضاعفات الأدوية مسيلة الدم تسببت في نزيف محتمل بالمخ وفشل مركزي بالتنفس تسبب في حدوث زرقان الجسم متزامنا مع فشل عضلة القلب لافتا إلي أنه لا توجد إصابات ظاهرية أو أعراض تسممية ظاهرية بحدقتي العين والوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة.

تم إيداع الجثة تحت تصرفات النيابة العامة بمشرحة مستشفي المنيا العام وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | طرد موساوي