اعلان

هوليود تعرض فيلم تامر حسني بإحدى قاعات المسرح الصيني

تداولت عدد من وسائل الإعلام الأجنبية والعربية خبر ذهاب الفنان تامر حسني إلى لوس أنجلوس لوضع بصمته على المسرح الصيني بهوليوود"، لتكريمه هناك.

من جانبها قالت مجلة "Enigma"، إنه سيتم عرض فيلم "تصبح على خير" (إنتاج عام 2017) بإحدى قاعات المسرح الصيني بهوليوود، لكن المسرح لم يسعَ لذلك أو يطلبه، بل قامت مجلة إنجما باستئجار القاعة من المسرح باعتبارها المنظمة للحفل .

وعلى عكس جميع الأفلام التي يعرضها المسرح الصيني، لا يتم بيع تذاكر حضور فيلم "تصبح على خير" عبر المسرح بل عبر المجلة المنظمة للحدث.

ولم يكن المسرح الصيني في العام 1927 وهو معروف بعروضه الفنية المهمة، يسمح لأي جهة باستئجاؤ قاعات دلخله إلا أن الأمر تغير منذ العام 2013 إذ اشترت شركة TLC الصينية حقوق تسمية المسرح باسمها مقابل 5 ملايين دولار، كما تم بناء قاعة آيماكس ضخمة.

وحاليًا يمكن لأي كيان حجز إحدى قاعات عرض الأفلام بهدف عرض فيلم أو عقد ندوات مقابل مبلغ مالي، وهو ما قامت به مجلة إنجما ويتم ذلك عن طريق ملء استمارة تتضمن كل التفاصيل التي يحتاجها المسرح.

 وأفادت مجلة إنجما في تصريحات صحفية، أن بصمة تامر حسني لن تكون في الساحة الرئيسية للمسرح أو ما يطلق عليه في المسرح forecourt، وهو المكان الذي يحوي بصمات أهم نجوم العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً