اعلان

كشف حساب 9 لاعبين قبل رحيلهم من الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن عدد من أسماء اللاعبين الذين تقرر رحيلهم عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي، أبرزهم  شيكابالا، وأحمد توفيق، وإبراهيم صلاح.

ويستعرض "أهل مصر" كشف حساب لاعبي الزمالك قبل الرحيل..

1- شيكابالا

شارك شيكابالا في 35 مباراة مع الزمالك بالموسم المنتهى، وسجل 5 أهداف، وصنع 12 هدفا لزملائه وشارك فى 2409 دقيقة.

2- أحمد توفيق

خاض أحمد توفيق فى موسم 2016 2017 مع الزمالك، 18 مباراة، وصنع هدفين، وشارك فى 1419 دقيقة حصل خلالهم على 5 بطاقات صفراء.

3- إبراهيم صلاح

كان إبراهيم صلاح أكثر حظا من توفيق في المشاركة بعدد المباريات حيث ظهر فى 22 لقاء وسجل هدفين وحصل على بطاقة صفراء وحيدة، ولكنه شارك فى دقائق أقل حيث لعب 1263 دقيقة.

4- محمد ناصف

شارك محمد ناصف الظهير الأيسر للزمالك القادم فى بداية الموسم من إنبى، فى 25 مباراة بمعدل 2174 دقيقة وصنع هدفين فقط خلال المباريات التى شارك بها مع الفريق.

5- إسلام جمال

لم يشارك إسلام جمال هذا الموسم مع الزمالك كثيرًا فقد لعب 9 مباريات بمعدل 735 دقيقة وحصل فيهم على إنذارين ولم يسجل أية أهداف.

6- على فتحى

لم يشارك على فتحى في أي مباراة رسمية هذا الموسم مع الزمالك فمنذ إصابته فى النسخة الماضية من بطولة كأس مصر لم يظهر في أي لقاء رسمى مع الفريق الأبيض.

7- محمد مسعد

لم يظهر محمد مسعد فى البطولات الرسمية بالموسم الماضى سوى 5 مرات فقط، وشارك فى 115 دقيقة بخمس مباريات مع الفريق الأبيض ولم ينجح فى تسجيل أية أهداف أو صناعة أهداف.

8- أحمد جعفر

عاد أحمد جعفر فى بداية الموسم المنتهي للزمالك بآمال وطموحات كبيرة إلا إنه شارك فى 13 مباراة حيث لعب خلالهم 440 دقيقة وسجل هدف وحيد.

9- مايوكا

كما سجل الزامبي مايوكا للزمالك هدف وحيد فى 15 مباراة شارك فيها فى الموسم المنتهي حيث لعب 555 دقيقة قبل رحيله بشكل رسمى فى فترة الانتقالات الحالية عن قلعة ميت عقبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة