اعلان

5 نصائح للحصول على قوام "كلوي كاردشيان"

الوزن المثالى والجسم الممشوق هو حلم كل إمراة، وتتخد العديد من النجمات قدوة لهم فى للحصو على الجسم المثالى، ومن أبرز النجوم التى خطفت الأنظار بسسب إنقاصها لوزنها هى "كلوي كارداشيان"، وتتساءل العديد من النساء عن الوصفة السحرية التى تمتلكها "كلوى" للحصول على هذا الجسم الممشوق.

1-الذهاب إلى النادى الرياضي

اعترفت كلوى كارداشيان، بأنها تذهب إلى النادى الرياضي حوالى 4 أو 5 ايام اسبوعيًا، بسبب أنها تحب تناول الطعام ولذلك فضلت حرق الدهون الزائدة عن طريق ممارسة الأنشطة الرياضية.

2- التخلص من منتجات الألبان فى الطعام

على الرغم من حبها لمنتجات الألبان، إلا أنها توقفت عن تناول هذه المنتجات، وساعدها ذلك على خسارة 5 كيلوجرامات من وزنها دون اللجوء إلى أي حمية غذائية.

3- تناول السلطة بشكل يومى

حرصت أيضأ "كلوي" على تناول السلطات يوميًا وخاصة عند شعورها بالجوع فى وسط اليوم، وأيضًا كانت تلجأ غلى الشاي الأخضر والسلطة للشعور بالانتعاش والاستفادة منهما.

4- نط الحبل

وحرصت عندما تسافر إلى أماكن يصعب عليها ممارسة التمارين الرياضية، كانت تأخذ دائما بحوزتها حبلًا للقفز، لأن رياضة نط الحبل تحرق حوالي 100 سعر حراري في أقل من 10 دقائق.

5- ارتداء ملابس الساونا التي تساعد على التعرق

وأعلنت "كلوي" عن ارتدائها لملابس الساونا أثناء قيامها بالتمارين الرياضية، لتحفيز الجسم على التخلص من الدهون بشكل سريع، واعتبرته من أكثر الأشياء التي ساعدتها على خسارة وزنها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً