اعلان

بدء برنامج تدريبي لتنفيذ توصيات مؤتمر الشباب في إدارات كفر الشيخ التعليمية

صلاح عثمان

بدأت مديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ، برئاسة صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم السبت، فاعليات التدريب وتنفيذ توصيات مؤتمر الشباب، والذي عقد فى فبراير الماضي، والخاصة بمحور التعليم.

أكد "عثمان"، أن التدريب بدأ صباح اليوم السبت، في بعض الإدارات على أن ينطلق غدًا الأحد، في إدارات أخرى، وذلك بمقر قاعات التدريب بالإدارات المختلفة، وتشرف عليه إدارة التدريب بالمديرية، بقيادة وائل أغا، مدير إدارة التدريب بالمديرية، بالإضافة إلى رؤساء أقسام التدريب بالإدارات.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، أن هذا التدريب يأتى تنفيذًا لتوصيات المؤتمر في محور التعليم بهدف التنمية المهنية للمعلمين والعمل على تنفيذ منظومة تعليمية أفضل، ويضم 274 متدربًا من 9 إدارات تعليمية مختلفة وهم إدارات "غرب وشرق كفرالشيخ، سيدي سالم، برج البرلس، الحامول، بيلا، دسوق الرياض، وقلين".

وكانت ورشة التعليم بمؤتمر الشباب، قد أوصت بوضع مناهج تنمي الإبداع والابتكار لدى الطلاب، والاكتشاف المبكر للموهوبين والمبدعين في مراحل التعليم المختلفة وذوي الاحتياجات الخاصة وتصنيفهم، وربط المنهج بسوق العمل، وبناء نماذج داعمه لتفعيل التعليم الإلكتروني والتعليم المستمر، وبناء بنية تعليمية تفاعلية من خلال توفير معامل محاكاة تفاعلية للتخصصات المختلفة ومحتوى إلكتروني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووول أول للريدز