اعلان

من هو شريف فايد.. وما هي سبب شهرته !

شريف فايد هو أحد نجوم مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما يثير الجدل حوله بسبب صوره التي يقوم بنشرها في أماكن مختلفة حول العالم، فمن هو شريف فايد؟

وُلد شريف فايد في 31 مارس 1992، هو ابن من أب مصري وأم أمريكية، وحصل على الجنسية الأمريكية لأن والدته أمريكية، وتمتع شريف فايد منذ صغره بحياة كريمة، لأن عائلته من أغنى العائلات في مصر.

انضم شريف فايد وهو في الـ12 من عمره إلى نادي وادي دجلة، وظل به 6 سنوات، وبعد ذلك انتقل إلى نادٍ في بلجيكا وهو في سن الـ18 وبعد ذلك وفي عام 2012 عاد شريف فايد إلى وادي دجلة مرة أخرى وحدثت له إصابة جعلته يمتنع عن لعب كرة القدم، ما جعله يتحول إلى الدراسة الأكاديمية، فالتحق بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.

لدي شريف فايد أكثر من مليون ومئة الف إعجاب علي صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، ولديه أكثر من سبعمائة وخمسون ألف متابع علي موقع إنستجرام.

أهم أسباب نجاحه وإنتشاره علي مواقع التواصل الإجتماعي، هو كثرة رحلاته حول العالم، فقد سافر بلاد اروبية وأمريكية كثيرة، ومن أوائل الناس الذين ذهبوا إلي "جزر المالديف".

وهو الأمر الذي دعي من سخرية بعض المصريين عليه والحسد من البعض الأخر، حيث تمني المصريين أن يصبحوا "شريف فايد" في يوما من الأيام.

يذكر أن شريف فايد لديه بعض المواهب كالتمثيل، حيث ظهر في الجزء الجديد من مسلسل ليالي الحلمية في رمضان 2016، كما أن شريف فايد قدم بعض الإعلانات الناجحة وعمل "موديل"، وظهر في بعض الأغاني الناجحة.

وقد صرح فايد مسبقًا في برنامج عيش صباحك علي راديو "نجوم إف أم" ب " الموضوع ببساطة، إنني كنت أول عربي يصنع مقاطع vine، ولذلك قام الملايين من العرب في الخارج بمتابعتي، ما جعلني أشتهر سريعا”.

وأكد فايد أنه يسعي لإقتحام المجال الإعلامي ليصبح مقدم برامج، والجدير بالذكر أنه كان يعمل مقدم برنامج "ذا فيكتوريوس"، لكن يظل المصريين يسخرون من شريف فايد علي مواقع التواصل الإجتماعي، لكنه يأخذ هذه السخرية علي سبيل الدعابة ويقوم بنشرها علي صفحته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد