اعلان

اليوم.. انطلاق أولى فعاليات معسكر إعداد القادة بجامعة سوهاج

تنطلق اليوم الأحد، فعاليات معسكر "إعداد قادة المستقبل"، والذى تنظمة الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية بجامعة سوهاج، وذلك فى الفترة من 13 إلى 16 أغسطس الجاري، بالمدينة الجامعية للطالبات.

والذى يناقش عدة موضوعات من أهمها التحديات الداخلية والخارجية للوطن، تجديد الخطاب الديني، الانتماء للوطن ومكافحة الفساد والجهات المنوطة بذلك، صرح بذلك الدكتور صفا محمود السيد، القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج.

وأضاف "السيد"، فى تصريحات له، اليوم، أن المعسكر يتضمن تدريبات وورش عمل ومحاضرات، حيث سيتم تنفيذ عدد من الأنشطة الطلابية وحفلات السمر ومسابقات ثقافية وفنيه ورياضية واجتماعية.

وأوضح إسماعيل الظهري، مدير إدارة رعاية الشباب المركزية، أنه أكثر من 160 طالبًا وطالبة، من 11 كلية من كليات الجامعة، يشاركون فى هذا المعسكر، وذلك من أجل اختيار الطلاب المتميزين لتمثيلهم الجامعة في أفواج معهد إعداد القادة بحلوان.

والذي يهدف إلى تعليم الطلاب فن القيادة واتخاذ القرار وتحمل المسئولية، بالإضافة إلى اكساب الطلاب الخبرات المختلفة وتنمية مهاراتهم، وزيادة قدراتهم الشخصية.

جدير بالذكر أنه سيتم استضافة وكيل وزارة الأوقاف، وممثل هيئة حقوق الإنسان بسوهاج، بجانب عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، لإلقاء محاضرات خلال فترة إقامة المعسكر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
من هو الفريق أول عبد المجيد صقر وزير الدفاع.. أحد قيادات الشرطة العسكرية