اعلان

«الداخلية»: السادات ستظل مغلقة حتى استقرار الوضع الأمني

أهل مصر

قال اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، أن محطة مترو السادات لن تفتح إلا بعد الاطمئنان على استقرار الوضع الأمني.

وأكد أبو بكر، في اتصال هاتفي لبرنامج «الحياة اليوم»، أن هناك بعض التصرفات السلبية التي كانت تسعي لتشوية الصورة والاستفادة مما يشعر به المواطن من قلق.

وأوضح اللواء أبو بكر أنه لم يحدث شيء يعكر صفو احتفالات اليوم، حيث كان التأمين علي أعلي المستوي والخدمات االميدانية المتنقلة كانت متوافرة ومنتشرة بقوة بمشاركة أخواتنا من القوات المسلحة الذين ساعدونا بكل صدق.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً