أحد مصابي تصادم قطاري الإسكندرية يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة (فيديو)

روى صبحي السيد، أحد المصابين في حادث تصادم قطاري الإسكندرية، من مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، لـ"أهل مصر" كواليس الحادث، حيث أكد أنه كان يستقل القطار القادم من بورسعيد ذاهبا إلي الإسكندرية وكان مستقلا عربة القطار الأخيرة، وأثناء كان يتحدث في هاتفه المحمول فوجئ بنفسه أسفل القطار.

وأضاف "السيد": "أنا فجأة لقيت نفسي تحت القطار ولا أدري ماذا حدث، وعندما فقت حاولت أحبوا تحت القطار، وكانت تتساقط فوقي أشياء متكسرة جراء اصطدام القطار، حتي وصلت بالقرب من عجلة القطار فرآني الأهالي وقاموا بإنقاذي وأخرجوني ووضعوني في مكان بالقرب من القطار حتي وصلت سيارة الإسعاف وتم نقلي إلي المستشفي".

وأشار إلي أنه كان يركب معه في عربة القطار أحد أصدقائه من بلدته وأصيب هو الآخر، وهو الآن في غرفة العناية المركزة بالمستشفي، مضيفا: "أنا ماشوفتش حاجة وقت وقوع الحادث سوي الأهالي يقومون بتكسير كراسي القطار من خلال الشواكيش لاستخراج الركاب من أسفلها، وعربة القطار التي كنت استقلها انشقت إلي نصفين، ولقيت نفسي تحت إزاي معرفش".

وتابع أنه أصيب بعدة إصابات في رأسه ورقبته وتم خياطتها، كما أصيب بعدة كدمات في ظهره، مضيفا أن جميع ما كان يحمله من هاتف وملابس وأوراق ضاع في الحادث ولا يعرف أين ذهبت، مطالبا باسترجاعهم إليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً