اعلان

"هواوي" تفتتح أحدث فروعها بمدينة نصر

افتتحت شركة هواوي فرعها الرسمي الجديد الثاني عشر في مدينة نصر لتقديم كافة خدمات الدعم الفني لمنتجات الشركة من الأجهزة والهواتف الذكية ومختلف خدمات ما بعد البيع بأعلى معايير الجودة العالمية؛ حيث تعد خدمة ما بعد البيع واحدة من أهم ركائز نجاح ونمو أي شركة، وذلك ضمن خطة الشركة لزيادة عدد فروعها في مصر.

وتحرص هواوي في جميع فروعها على تقديم كافة خدماتها في سهولة واحترافية، والتي تتفوق بها على الشركات المنافسة في التفاعل الدائم والمستمر مع عملائها بما يعطيهم أفضل تجرِبة ممكنة، مما يجعلها الشركة الرائدة في تقديم خدمات ما بعد البيع.

وتقدم هواوي مجموعة من الخدمات غير المسبوقة منها "خدمة وأنت في مكانك"، التي توفر خدمة سريعة لإرسال الأجهزة إلى الصيانة واستعادتها مرة أخرى مجانًا دون الحاجة للذهاب إلى مراكز الخدمة، ومنح خدمة التأمين ضد الحوادث والتي توفر للعميل إمكانية تغيير الشاشة المكسورة مجانًا في خلال أول 3 شهور من تاريخ الشراء، بالإضافة إلى قيام الشركة بالبدء في تشغيل أول مركز في مصر لاستبدال الأجهزة التي تتضمن عيوب الصناعة خلال 14 يوما من تاريخ الشراء في أقرب وقت ممكن.

وتوفر الشركة الموقع الرسمي لها باللغة العربية لخدمة العملاء في مصر بحزمة خدمات تفاعلية منها الدردشة الإلكترونية، إضافة إلى خدمة الخط الساخن لتقديم الدعم الفني للرد على جميع استفسارات العملاء طوال أيام الأسبوع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إنجلترا وسويسرا (0-0) في ربع نهائي يورو 2024 (لحظة بلحظة) | ضغط من الأسود