اعلان

إخلاء سبيل فتاة جمعت بين زوجين عرفي بالدقهلية

كتب :

قررت النيابة العامة بمركز المنصورة، اليوم الأثنين، إخلاء سبيل، فتاة ببلغ من العمر 14 عام، من قرية «تلبانة»، التابعة لمركز المنصورة في الدقهلية، وذلك فى اتهامها بالجمع بين زوجين بعقدين عرفيين، وذلك لعدم كفاية الأدلة.

وأكد مصدر أمني، على أن الفتاة أكدت فى التحقيقات على أنها تزوجت بشاب عرفيا يبلغ من العمر 23 عام على يد مأذون شرعي، وبعلم آبائها، ولكنه كان يقوم بالاعتداء عليها بالضرب وإجبارها على العمل من أجل الإنفاق على المنزل، وطالبت منه الطلاق وقامت بالذهاب إلى جدتها للإقامة معها.

وأضاف المصدر، أن الفتاة فى التحقيقات، أكدت على بأن بعد إقامتها مع جدتها بقرية البرامون تعرفت على شاب يبلغ من العمر 21 سنة، وقررت أن تتزوجه بورقة عرفية منه، مؤكدة على أنها كانت تظن أنها طلقت من زوجها الأول، كما نفت ما تررد من والدتها على أن زوجها الثاني قام بخطفها.

وكانت، والدة الفتاة حررت محضرًا بمركز شرطة المنصورة، ضد زوج نجلتها الأخير، واتهمته فيها باستدراجها والزواج منها عرفيًا، مستغلًا صغر سنها، وأقرت أن نجلتها متزوجة من آخر عرفيا، وأثبتت ذلك في المحضر.

وتمكنت ضباط مركز شرطة المنصورة بقيادة الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث المركز من القبض على زوج الفتاة الأخير الذي يدعى "أحمد ح س" يبلغ من العمر 21 عاما، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 14982 لعام 2017.

فيما أكد مصدر أمني على أن الشاب اعترف بزواج الفتاة بكامل إرادتها، وعاشت معه لأيام قليلة، ولكن دون علم أهلها، مؤكدًا على أنه لم يعلم أن الفتاة كانت متزوجة عرفيَا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً