اعلان

3 عوامل تؤكد عودة الزمالك في الموسم القادم

بعد موسم مخزي للفريق الأبيض والخروج من جميع بطولاته دون تتويج، يسعي الزمالك بقيادة المستشار مرتضي منصور رئيس النادي من تقديم موسم مقبل بشكل أفضل كذلك لرد اعتبار هذا الموسم واعتباره موسم استثنائي للأبيض مع المستشار.

سوف نستعرض بعض العوامل التي تعمل علي عودة الزمالك الموسم المقبل

1-صفقات قوية

بدأ الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، استعداداته للموسم الجديد، بحسم أكثر من صفقة لتدعيم صفوفة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بصفقات من العيار الثقيل التي تعطي شكل الفريق المتكامل، وحسم الزمالك بعض من صفقات فترة الانتقالات الصيفية لضمهم للقلعة البيضاء.

2-البحث عن مدرب عالمي

يسعي نادى الزمالك إلى التعاقد مع مدير فني عالمي صاحب سيرة ذاتية حافلة بالبطولات، من أجل تولي المهمة للفريق الكروي الأول خلفًا للبرتغالى أوجوستو.

ورشح الأبيض عدد كبير من الأسماء كان آخرهم الألماني شوستر المدير الفني الأسبق لريال، ووصلت المفاوضات مع المدرب المخضرم لمراحل متقدمة.

3-السعي لمصالحة الجماهير

يعد الموسم القادم فرصة لتصحيح الأوضاع داخل القلعة البيضاء بعد توديع الفريق الأبيض لمسابقة دورى أبطال أفريقيا، وخسارة الدوري المصري هذا العام واحتلاله المركز الثالث وكذلك الخروج من البطولة العربية عقب انتهاء دور المجموعات، واحتلال الزمالك المركز الثالث بالمجموعة الثانية، وخسارة المنافسة على كأس مصر بعد الخسارة أمام النادي المصري، ليأتي الموسم القادم بمثابة طوق النجاة لمصالحة الجماهير البيضاء الغاضبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً