4 أسباب تمهد الطريق لبرشلونة من أجل تحقيق الريمونتادا في العودة

انتهت المعركة الأولى، من كلاسيكو ذهاب نهائي السوبر الإسباني، بملعب الكامب نو معقل برشلونة، بتفوق ملكي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للبارسا، سجل الأهداف كلًا من: بيكية بالخطأ في مرماه، ميسي، رونالدو، أسينسيو.

وتعرض "أهل مصر" 4 أسباب تمهد الطريق لبرشلونة من تحقيق الريمونتادا في المعركة الثانية:-

1) طرد رونالدو وعدم تواجده في العودة

بالأمس، تحصل رونالدو هداف ريال مدريد على أنذارين، بسبب الإحتفال بخلع القميص، ثم انذار آخر بداعي التمثيل، مما ٱدى إلى طرد اللاعب وفقد الريال اهم أسلاحه الهجومية في المعركة الثانية، مما يريح نسبيًا دفاع برشلونة، والحفاظ على شباكة نظيفة، لتساعده على تحقيق الريمونتادا والعودة بالنتيجة.

2) النسبة التهديفية العالية لميسي في البرنابيو

دائمًا ما يكون الليو بارزًا في معقل ريال مدريد سانتياجو برنابيو، ويسجل أهداف غزيرة بنسبة عالية، على عكس الكامب نو، فقبل هدف الذهاب لم يكن سجل في معقل البارسا منذ 1771 يوم، ومن الممكن أن يتكرر ذلك يوم الأربعاء القادم ويحقق ريمونتادا العودة.

3) إنقاذ الموسم ومحاولة التتويج في عقر دار الريال

سيدخل لاعبي الفريق الكتالوني، مباراة العودة برغبة أن ينقذوا الموسم، وذلك بعد خسارتهم الليجا لصالح الريال، بالإضافة لفوز الريال بالأبطال والسوبر الأوروبي، وسيحاول البرسا ان يعوض هذا الفارق الكبير بين الفريقين هذا الموسم بالتتويج على حسابه، والاحتفال في ملعب الغريم.

4) الفرصة الأخيرة لإدارة البارسا

تعددت الأزمات في الفترة الأخيرة، داخل ادارة فريق برشلونة، وكان تأخر الادارة في حسم الصفقات القوية لتعويض نيمار، وزيادة قوة البارسا الهجومية كانت المشكلة الإبرز داخل اسوار الفريق الكتالوني، وستكون هذه البطولة هى الفرصة الأخيرة لعودة ثقة اللاعبين والجماهير بالإدارة مرة اخرى اذا حقق البارسا الريومنتادا وتوج بالبطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً