اعلان

جمهور الهضبة يسخرون من دينا الشربيني بسبب "أجمل عيون"

بعد طرح ألبوم الفنان عمرو دياب"معدى الناس"، فى الأسواق مساء أمس، الأحد، بدأت التعليقات على أغنيات الألبوم مبكرًا بطريقة غير مسبوقة فى الألبومات السابقة، انتشرت عبارة "والله بحبك موت وأحب برج الحوت"، وهي من أغنية "أجمل عيون" على مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت ضجة كبيرة.

منذ فترة انتشر الكثير من الكلام حول وجود علاقة عاطفية تجمع بين عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني، وتبين أنها الوحيدة في الدائرة المرتبطة باسم عمرو دياب التي تنتمي ببرج الحوت.

وبعد توفر الألبوم على مواقع الأغاني، في ساعة مبكرة من اليوم، كتبت الفنانة دينا الشربيني عبر صفحتها على موقع "فيس بوك"، منشورًا تستطلع فيه آراء جمهورها بشأن ألبوم "الهضبة": "إيه رأيكوا في ألبوم عمرو دياب الجديد".

وظهر الكثير من التعليقات الكوميدية الساخرة، وقالت آية محمود: "طب ما هو غني لشرين رضا ماتخافيش، وسابها"، وكتبت: "ضحكت تبقى برج الحوت"، وعلقت نهال كمال: "مخدتش بالي من أجمل عيون وبرج الحوت على فكرة".

وعلقت خلود محيي: "أنا كنت داخلة أعمل الصح، بس بعد ما شوفت الكومنتات خلاص، ولعت"، وقالت هاجر كامل: "إنتي بقا اللي مفرفشاه كدا، دا أنا بقالي ساعة بدور على أغنيه نكد مش لاقيه".

وكتبت رانيا محمد: "إحنا هنشيل أغنية برج الحوت ونحط مكانها برج الجوزاء، هي الأغنية تلزمك في حاجة؟".

وقال هيثم أحمد: "بس يا عيال، تعالي يا دينا اقعدي ماتخافيش، أنا هفهمك، إحنا مابنكرهكيش يا ضنايا، بالعكس، إنتي عسولة، الفكرة إننا حبينا وفركشنا واتجرحنا واشتاقنا على أغاني جوزك، واللي انتي شايفاه ده مجرد حفلة على الضيق كده للحوت في حارة القروش عملناها بدافع الغيرة على انتماء عمرو لحد غير جمهوره لدرجة إنه يعمل أغنية ليه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية