اعلان

محافظ كفر الشيخ يدرس نقل مصنعي الغزل النسيج والزيوت والصابون إلى بلطيم (صور)

قام اللواء" السيد نصر "محافظ كفر الشيخ، بتشكيل لجنة لدارسة نقل مصنعي الغزل والنسيج والزيوت والصابون الكائنان بمدينة كفر الشيخ، إلى مدينة بلطيم، أو إلى المنطقة الصناعية بالبرلس، واستغلال مكان المصنعين في مشاريع للنفع العام لخدمة أهالي ومواطنين كفر الشيخ.

وقد كلف "اللواء السيد نصر"محافظ كفر الشيخ، المهندس علي عبد الستار سيد أحمد مساعد المحافظ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، بتشكيل لجنة المعاينة بالتنسيق مع الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، ومقابلة نائبًا مجلس الإدارة للشركة ومعاينة الأماكن المقترح نقل المصنعين إليهما.

وقد قابل مساعد المحافظ كلًا من: المهندس حمدنا الله عبد السميع الغباشي، والمهندس أحمد الصاوي سليمان، نائبا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للغزل، بمكتب اللواء علي صلاح رئيس مركز ومدينة بلطيم، وتم الاتفاق على الأماكن التي سيتم معاينتها على الطبيعة والبدء في اختيار أي منها لنقل المصنعين.

وقد قامت اللجنة المشكلة بعمل معاينة على الطبيعة للمنطقة الأولى ببلطيم على الطريق الدولي الساحلي ضمن مساحة 417 فدان أملاك الدولة، وقد أبدى نائبا الشركة القابضة إعجابهم بتميز المكان وقربة من الطريق الساحلي.

وفي نفس السياق، انتقلت اللجنة إلى المنطقة الصناعية بمطوبس، ومعاينة المكان المقترح، وقد تفاجأ مندوبا الشركة القابضة بما رأوه على أرض الواقع من وجود مصانع تم تشغيلها بالفعل في مكان كان بالسابق أراضي فضاء، وقد طالبوا بتوفير المرافق العامة للمكان في حالة اختياره في أي من المكانين، مع ضرورة توفير السكن الملائم للعاملين بجانب توفير الخدمات الصحية وكذلك التعليمية وتوصيل الكهرباء والماء بجانب الطرق المتوفرة في المكانين.

وتم عمل محضر اجتماع ليتم عرضه على اللواء "السيد نصر "محافظ كفر الشيخ، وكذلك على رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج.

وقد وعد "مساعد محافظ كفر الشيخ "نائبا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة بتوفير كافة المرافق المطلوبة حال اختيار المكان الملائم لنقل مصنع الغزل في تلك المنطقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً