اعلان

6 مواجهات ساخنه بين "الحسامين" (فيديو)

يتقابل حسام البدري مدرب الأهلي وحسام حسن مدرب المصري البورسعيدي، من جديد في نهائي كأس مصر لموسم 2017، بعد صعود المصري علي حساب الزمالك، وصعود الأهلي علي حساب سموحة

التقي حسام البدري مع حسام حسن في 6 مواجهات، فاز فيها البدري في مباراتين، وتعادل الفريقان في ثالث مواجهات، فيما حقق العميد فوزا وحيدا علي البدري، عندما كان يقود إنبي.

البداية تعادل سلبي بين المدربين المواجهة الأولي كانت في 9 ديسمبر عام 2009 في الدور الأول للدوري الممتاز بين الأهلي بقيادة حسام البدري، وحسام حسن في قيادة المصري، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

لقاء الإثارة والمتعة أما المواجهة الثانية، هي أكثر المباريات إثارة ومتعة بين المدربين،وكانت في 16 أبريل عام 2010 في لقاء "القمة" بالدور الثاني للدوري الممتاز وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 33 ).

الكأس والتفوق الأول البدري وجاء التفوق الأول "للبدري" علي "حسام حسن" في آخر مواجهات الثنائي في مباراة "القمة" التي أقيمت في 26 مايو 2010 بدور الـ16 لبطولة كأس مصر وفاز المارد الأحمر بنتيجة 31).

الفوز الأول للعميد حسام حسن 

الفوز الوحيد الذي حققه حسام حسن على البدري كان في موسم 2011-2012 الذي ألغى بسبب كارثة بورسعيد.

الفوز الثاني البدري في الدوري 

وفي الدور الأول من الموسم الحالي واجه الأهلي نظيره المصري في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم 18 ديسمبر وفاز فيها حسام البدري علي حسام حسن 3 1، في مواجهة مثيرة

التعادل الثالث بين المدربين. 

جاء التعادل الثالث بين المدربين في نهاية الدور الثاني، بعد حسم الأهلي بطولة الدوري الممتاز، وحاول حسام حسن، استغلال النقص العددي في صفوف الأهلي بسبب راحة بعض نجوم الأهلي وكد بالفعل أن يفوز حسام حسن،بنقاط الثلاثة قبل أن يتعادل نجم الأهلي في الفترة الأخيرة صالح جمعة لينتهي إلقاء بتعادل الإيجابي بين الفريقين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل