قبل موقعة المصري.. مشوار الأهلي في بطولة كأس مصر (فيديو)

يواجه اليوم النادي الأهلي، نظيره المصري البورسعيدي، في نهائي بطولة كأس مصر، في الثامنة مساءً على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتستعرض "أهل مصر" مشوار الأهلي في البطولة:1) الأهلي 6 - 0 الألمونيوم "دور ال32"واجه الأهلي، نظيره نادي الألمونيوم، في دور الـ 32، ونجح الأهلي من سحق فريق الألمونيوم بسداسية نظيفة، تناوب على تسجيل الأهداف كلًا من، عماد متعب هاتريك، عمرو جمال هدفين، مؤمن زكريا هدف.

2) الأهلي 2 - 1 الداخلية "دور ال16"واجه الأهلي، نظيره نادي الداخلية، في دور ال16، على استاد القاهرة، ونجح الأهلي من الفوز بهدفين مقابل هدف عن طريق عمرو جمال وحسام غالي.

3) الأهلي 4 - 1 وادي دجلة "دور ال8"اكتسح النادي الأهلي، في دور ال8، نظيره نادي وادي دجلة، بالفوز عليه برباعية مقابل هدف في ملعب السلام، وسجل صالح جمعة هدفين، بينما احرز مؤمن الهدف الثالث، وسجل متعب الهدف الرابع بعد عمل جماعي رائع من الفريق.

5) الأهلي 4 - 0 سموحة "دور نصف النهائي"اكتسح النادي الأهلي، نظيره نادي سموحة، برباعية نظيفة، في ملعب برج العرب، تناوب على تسجيل الأهداف كلًا من، چونيور أجاي، وليد سليمان هدفين، واختتم صالح جمعة أهداف الأهلي في البطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إذاعة الجيش الإسرائيلي: تل أبيب في طريقها إلى عملية برية بجنوب لبنان