اعلان

بالفيديو والصور.. تلال القمامة تحاصر قرية ميت عاصم بالقليوبية "تقرير"

اشتكى أهالي قرية ميت عاصم في مدينة بنها بمحافظة القليوبية، من سوء الخدمة وتجمع القمامة فى جميع شوارع القرية، وخاصة أمام مدرسة الشهيد إسلام فرحات الإعدادية المشتركة، حيث أصبح مدخل المدرسة عبارة عن مقلب للقمامة وسط غياب تام من مجلس مدينة بنها.

وقال أهالى القرية لـ"أهل مصر"، أنه لم يتم إزالة القمامة منذ أكثر من 10 أيام، مؤكدين أن القرية تعاني من إهمال الوحدة المحلية، مضيفين أنهم تقدموا بشكاوى عديدة ضد رئيس الوحدة، لكن دون جدوى، مشيرين إلى أنه وجه بعدم جمع القمامة من القرية معاقبة للأهالي على الشكوى ضده.

واستنكر الأهالي، تراكم القمامة حول أسوار المدرسة، في الوقت الذي يجب المحافظة عليها وإزالة القمامة من أمام المدارس، حتى لا يصاب الأطفال بأمراض، أو حتى لا تتسبب في كارثة حال اشتعال النيران بها.

وأوضح ولي أمر طالب بمدرسة الشهيد إسلام فرحات، أن الأهالي فوجئوا بتراكم القمامة حول أسوار المدرسة والمنازل، وفى جميع الشوارع بالإضافة إلى انتشار روائح كريهة الأمر الذي يضر بصحة الأطفال.

وطالب الأهالي، اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، ونجوى العشيرى رئيس المدينة، بسرعة التدخل وحمايتهم من رئيس الوحدة المحلية والعمل على إزالة القمامة حفاظا على صحة أطفالهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)