الراحلون عن الزمالك في حيرة باستثناء "الثلاثي"

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك في الفترة الماضية عن قراره برحيل كلا من الزامبي مايوكا، وأحمد جعفر وصلاح ريكو واسلام جمال وشوقي السعيد وإبراهيم صلاح وعلى فتحي ومحمد ناصف وأسامة إبراهيم ومحمد مسعد، فضلا عن عرض محمود عبد الرازق شيكابالا للبيع.

وبدأ عدد من الراحلين عن الفريق يرحل عن النادي لأندية أخرى، في حين هناك مجموعة أخرى لم تحسم موقفها في ظل العروض العديدة التي تلقاها اللاعبون.

مسعد وريكو إلى المقاصة

انضم الثنائي صلاح ريكو ومحمد مسعد لاعبي وسط الفريق الأبيض إلى صفوف فريق المقاصة مقابل 5 ملايين جنيها، وحصل النادي الفيومي على الاستغناء الخاص باللاعبين في الفترة الأخيرة.

وكان ريكو تلقى من قبل عروضا من أندية انبي ودجلة والاتحاد السكندري، في حين سبق وتلقى مسعد عروضا من أندية المصري والاتحاد السكندري والأسيوطي.

أحمد جعفر لبتروجت

اقترب أحمد جعفر مهاجم فريق الزمالك من الانتقال لصفوف فريق بتروجت بعد موافقة النادي الأبيض على انتقاله للفريق في صفقة انتقال محمد رمضان للقلعة البيضاء.

وكان أحمد جعفر سبق وتلقى عروضا من الإسماعيلي والمصري والاتحاد السكندري وطنطا قبل أن يحسم مجلس الزمالك موقفه

إسلام جمال يرفض التسرع

يرفض إسلام جمال مدافع فريق الزمالك الذي تقرر رحيله التسرع في تحديد وجهته المقبلة، بالرغم من تلقيه عروضا بالجملة من أندية انبي ووادي دجلة وسموحة وبتروجت والإسماعيلي والاتحاد السكندري، خاصة وأنه رفض فكرة الانتقال لصفوف فريق المقاصة في الفترة الأخيرة بعد تولي مؤمن سليمان المدير الفني الأسبق للزمالك مهمة قيادة الفريق الفيومي.

وتلقى اللاعب عرضا من نادي المريخ السوداني في الفترة الماضية ولكنه يدرس جميع العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة لاختيار أنسبها.

حيرة ناصف وأسامة إبراهيم

يعيش ثنائي الزمالك محمد ناصف وأسامة إبراهيم في حيرة بسبب العروض التي تلقاها الثنائي في الفترة الحالية، وتلقى محمد ناصف عروضا من انبي وسموحة وبتروجت والمقاصة ووادي دجلة والإسماعيلي، في حين تلقى أسامة إبراهيم عروضا من بتروجت وانبي والمقاولون العرب ووادي دجلة والمقاصة.

ولم يحسم الثنائي موقفهما حتى الآن بالرغم من العروض الكثيرة التي تلقها الثنائي في الفترة الأخيرة.

إبراهيم صلاح

تلقى إبراهيم صلاح لاعب وسط الفريق الأبيض عروضا من أندية انبي وسموحة والمصري، ولم يحسم اللاعب موقفه حتى الآن، بالرغم من قيامه بجمع متعلقاته من النادي.

ويميل اللاعب للانتقال لفريق المصري في ظل علاقته القوية بحسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي.

شوقي السعيد

تلقى شوقي السعيد مدافع الفريق الأبيض عروضا من أندية سموحة ووادي دجلة والمقاصة وانبي وبتروجت، إلا أن اللاعب لم يحسم وجهته حتى الآن.

وكان السعيد تلقى عرضا من نادي المريخ السوداني في وقت سابق، إلا أنه لم يحسم موقفه من هذه العروض.

علي فتحي

تلقى علي فتحي الظهير الأيسر للفريق عروضا من أندية الاتحاد السكندري وبتروجت والإسماعيلي والأسيوطي ولم يحسم اللاعب موقفه من العروض التي تلقاها في الآونة الأخيرة.

وكان الزمالك قرر رحيله عن النادي الأبيض في الفترة الحالية، لاسيما وأنه لم يشارك في معظم مباريات الزمالك بسبب الإصابة.

شيكابالا

أصبح النجم الأسمر صداعا في رأس إدارة الزمالك في ظل رفض الجماهير لرحيله، وتلقى اللاعب عروضا من أندية المصري ووادي دجلة والإسماعيلي، بخلاف عروض عربية من أندية الرائد السعودي والعهد اللبناني والنفط العراقي ولم يحسم اللاعب موقفه من هذه العروض.

ويعد المصري البورسعيدي هو أقرب الأندية لضم اللاعب في ظل علاقة شيكابالا القوية بحسام حسن المدير الفني للفريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً