اعلان

فرج عامر: الرئيس حريص على الاهتمام بالشباب حتى بزياراته الخارجية

كتب : محمد حسن

أشاد المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، بحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام بالشباب حتى في زياراته الخارجية.

وأكد "فرج عامر" في تصريحات صحفية أن دعوة السيسي للرئيس التنزاني جون ماجوفولي للمشاركة في المؤتمر الدولي للشباب المقرر عقده في مدينة شرم الشيخ خلال شهر نوفمبر المقبل، تعد أكبر دليل على اهتمام الرئيس بالشباب وحرصه على نجاح هذا المؤتمر.

ولفت رئيس لجنة الشباب والرياضة إلى أن دعوة السيسي للرئيس التنزاني لحضور مؤتمر الشباب الدولي بشرم الشيخ يؤكد حرصه على أن يكون التمثيل في هذا المؤتمر على جميع الأصعدة السياسية الدولية والإقليمية والعربية والأفريقية.

وتوقع "فرج عامر" أن يحقق مؤتمر شرم الشيخ الدولي للشباب نجاحا كبيرا على المستوى العالمي، خصوصا بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها جميع مؤتمرات الشباب، وحرص الرئيس السيسي على إعطاء الفرصة الكاملة لشباب مصر للإبداع والابتكار وتأكد الرأي العام المصري بجميع اتجاهاته السياسية والحزبية والشعبية من أن مصر دولة شابة وقوية بشبابها الواعد، الذي يتمتع بإدراك ووعى كاملين بجميع التحديات والمؤامرات التي تواجههم داخليا وخارجيا وان لديهم القدرة على مواجهة هذه المؤامرات وإحباطها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً