اعلان

بالفيديو.. البرومو الدعائي الأول لفيلم "الشيخ جاكسون"

طرح مهرجان "تورنتو" السينمائي الدولي، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، البرومو الدعائي الأول لفيلم "الشيخ جاكسون" للمخرج عمرو سلامة، والذي تم عرضه فى ختام برنامج عروض خاصة في عرضه العالمي الأول ضمن الدورة الـ 42 من المهرجان من 7 إلى 17 سبتمبر المقبل، وهو البرنامج المتخصص في تقديم العروض العالمية أو الكندية الأولى للأفلام المنتظرة سنويًا، بالإضافة إلى أبرز أعمال المخرجين حول العالم، وينافس الفيلم على جائزة النقاد العالمية (فيبريسكي) وجائزة الجمهور.

يذكر أن البرومو يكشف عن ملامح مثيرة لقصة الفيلم وشخصيته الرئيسية، والتي تتمثل في شيخ تأثرت حياته بوفاة نجم البوب الراحل مايكل جاكسون، ومن المقرر أن يعرض الفيلم فى السينمات بموسم عيد الأضحى المقبل.

يذكر أن "الشيخ جاكسون" يفتتح فاعليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي من 22 إلى 29 سبتمبر، حيث ينافس الفيلم في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، كما يشارك الفيلم من خلال المهرجان عرضه الأول في مصر والعالم العربي.

الفيلم من إخراج عمرو سلامة، الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عمر خالد، ويقوم بالبطولة "أحمد الفيشاوي، ماجد الكدواني، أحمد مالك، وأمينة خليل"، بالإضافة إلى ضيوف الشرف "درة التونسية، بسمة، محمود البزاوي، وياسمين رئيس".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً