اعلان

انطلاق دورة كروية باسم الشهيد الرائد حازم أسامة بالإسكندرية (صور)

انطلقت أولى مباريات دورى الشهيد لكرة القدم، اليوم الأربعاء، على ملعب مدرسة الشهيد حازم أسامة زاهر، التابعة لإدارة غرب الإسكندرية التعليمية، والتي تنظمها الإدارة، بالتعاون مع مؤسسة "رشاد عثمان الخيرية"، وذلك فى إطار المشاركة المجتمعية.

جاء ذلك بحضور شريف فتحى، مدير عام إدارة غرب التعليمية، والعميد أسامة زاهر، والد الشهيد، والشيخ محمد أبو الخير، مدير عام الأوقاف الإسكندرية، وفريد عبد العظيم، نائب رئيس مجلس أمناء الإدارة، وسيد أحمد، عضو مجلس الأمناء وممثلين عن حى غرب الإسكندرية، وهيئة مكتب النائب أشرف رشاد عثمان، وجليلة حسبو، موجه أول التربية الرياضية.

وقال شريف فتحى، مدير عام الإدارة، إنه كان من المقرر إقامة البطولة يوم السبت الماضي وتم تأجيلها حدادا على أرواح شهداء حادث تصادم قطاري الإسكندرية، داعيا الله تعالي أن يحفظ مصر من كل سوء وأن يتخمد شهداء الوطن بواسع رحمته.

وأضاف فتحى، أن هذه الدورة هى الأولى من نوعها والتى تحمل اسم الشهيد حازم أسامة زاهر، وتأتى عرفانا بالجميل على ما قدمه من تضحيات دفاعا عن الوطن، موضحا أن هذه الدورة الهدف منها هو إبراز قيمة التضحية من أجل مصر.

وقال الكابتن أحمد عثمان، منظم البطولة، إن الدورة تتكون من 6 مباريات للمرحلة الإعدادية و6 مباريات للمرحلة الثانوية بمشاركة 56 لاعب بعد استبعاد المرحلة الابتدائية، بالإضافة إلى مشاركة 5 حكام معلمين من مدارس الإدارة المختلفة، بالإضافة إلى الكابتن عصام رمضان، مدرب نادى القبيلة، وتستمر البطولة لمدة أسبوعان.

وكانت إدارة غرب الإسكندرية التعليمية قد أطلقت اسم الشهيد الرائد حازم أسامة زاهر علي مدرسة الورديان الثانوية بنين سابقا، وذلك اعترافا بدور الشهيد في الحفاظ علي الوطن وممتلكاته وأهله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً