قضايا المشاهير.. حفيدة حسين سالم أمام المحكمة تطلب الطلاق.. ومني عبد الغني تريد الانفصال بعد زواج دام 10 سنوات

في الماضي القريب، كان المشاهير يخطفون الأضواء في أخبار زيجاتهم وحفلات زفافهم الضخمة، وكان الإعلاميون يتسابقون للحصول على الصور ليسبقوا غيرهم في نشرها.

أما الزواج السري للمشاهير فقد كان يحتاج إلى سنوات طويلة لكشفه، وأحيانًا لا يُكشف إلا بعد أن يكتب المشاهير مذكّراتهم.

وفي الماضي أيضًا، كان طلاق المشاهير يتم بصمت، ويحتاج إلى فترة زمنية حتى تخرج أخباره إلى العلن. أما في زمن الإنترنت، فقد أضحى أصحاب الشأن من المشاهير يكشفون ببساطة، و"بكبسة زر" إلكترونيّة على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال الإعلان في أحد البرامج التلفزيونية، عن طلاقهم، حتى لو كان سبب الطلاق هذا اكتشاف الزوجة عقد قران سري أجراه الزوج دون معرفتها.

ولم يعد الطلاق أو الزواج السري يُشبه "السر العسكري"، أو مجرد إشاعات، يرد عليها المشاهير، كما لم يعد الطلاق أو الزواج السري ينتهي "سرًا" أيضًا، لأن الكشف عنه كان بمثابة "العيب".

ويعرض أهل مصر أبرز حالات طلاق المشاهير في الفترة الأخيرة

ــ حفيدة حسين سالم وزوجها

حفيدة حسين سالم ترفض الصلح مع زوجها، وتصر على الطلاق، وكانت محكمة أسرة مصر الجديدة قضت بقبول اعتراض حفيدة رجل الأعمال، حسين سالم على إنذار الطاعة الذي أقامه ضدها زوجها بحجة أنها تركت مسكن الزوجية ولم تعد رغم محاولاته وعدم الاعتداد به، علاوة على قبول طلبها العارض بتطليقها لاستحكام النفور والخلاف مع زوجها.

ويذكر أنه قد ألزمت محكمة استئناف الأسرة، الفنان حسين فهمي، بدفع30 ألف دولار مؤخر صداق للفنانة لقاء سويدان قيمة مؤخر صداقها، والتي قدرتها بخمسة ملايين جنيه.

ــ رجل الأعمال وعلياء عساف

قضت محكمة أسرة القاهرة الجديدة، بإثبات طلاق الفنانة علياء عساف من رجل الأعمال محمد عماد الدين، بعد أن أقامت دعوى تطالب بتسجيله الطلاق في السجلات الرسمية، بعد اكتشافها عدم تسجيل الطلاق.

ويذكر أن علياء تزوجت محمد عماد الدين فى يونيو 2015، لكنها طلقت منه في مارس 2016 على يد مأذون ناحية كفر الخضيري التابعة لمحكمة ههيا، ولا تحل له بعدها إلا بعقد ومهر جديدين وبإذنها ورضاها.

ــ رجل الأعمال والفنانة مني عبدالغني

أكد مصدر مقرب من الفنانة منى عبدالغني طلاقها من زوجها رجل الأعمال محمد قورة بعد زواج دام أكثر من 10 سنوات.

انفصل الطرفان في هدوء تام بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام، وأصاب خبر طلاق منى عبدالغني عن زوجها محمد قورة والد الممثلة الشابة ملك قورة حالة من الصدمة في الوسط الفني ولجمهور منى عبدالغني.

ــ الفنانة روبي والمخرج سامح عبدالعزيز

كشفت تقارير صحفية أن الفنانة روبي والمخرج سامح عبدالعزيز انفصلا رسميًا بالفعل في شهر يناير الماضي، بعد خلافات عديدة نشبت بينهما واستحال معها الاستمرار في الزواج.

وأشارت التقارير إلى أن طلاق روبي وسامح عبد العزيز حدث في هدوء بعيدًا عن أي قضايا في المحكمة، وأنهما قاما بتسوية كافة الأمور المتعلقة بينهما في سرية تامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً