اعلان

فك لغز العثور على جثة طباخ داخل محل كشري بالمنيا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، من فك لغز العثور على جثة طباخ بمحل كشري بإحدي قرى مركز سمالوط.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب، مدير أمن المنيا إخطارًا من العميد منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، يفيد بعثور أهالي قرية حسن باشا مركز سمالوط على جثة طباخ أحمد.ح. ا. ٢٥ سنة يعمل بمحل كشري بالقرية.

وانتقل على الفور فريق البحث الجنائي، برئاسة الرائد أحمد الصفتي رئيس مباحث غرب سمالوط، وتبين أن المذكور من قرية تتبع مركز المنيا، ويعمل سائق وأيضًا طباخ وتم معاينة محل الواقعة، ونقل الجثة لمشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرفات النيابة العامة التي انتدبت الطبيب الشرعي الدكتور هاني إسحق شحاته مفتش صحة بندر ومركز المنيا لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، وبيان ما بها من إصابات وعما إذا كانت توجد ثمة شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه.

وجاء بتقرير مفتش صحة بندر المنيا، بعد المناظرة الطبية حدوث الوفاة بسبب صعق كهربي أدى إلى صدمة كهربية، وفشل حاد بعضلة القلب، وتبين بفحص الجثة وجود نزيف بجفون وملتحمة العينين عند الساعة الثالثة والتاسعة من زوايا ساعة العين وهي إحدى الظواهر الطبية المدلة على الإصابة بصعق كهربي مع وجود آثار قرحة حرق الصعق الكهربي بالساعد الأيمن من الجهة الخلفية، ما يعطى مؤشرًا أن الإصابة بطريق الخطأ نتيجة اللمس غير المحسوب لمنطقة ماس كهربي وأنه لا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المنيا العام، وتولت نيابة بندر المنيا التحقيقات تحت إشراف المستشار محمد مجدي مدير النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً