اعلان

بالفيديو.. النيران تلتهم «يخت» ثمنه 6 ملايين دولار

أهل مصر

تحوَّل يخت فاخر، تعود ملكيته لمليونير روسي، بالقرب من ميناء "إيدج ساراي"، في مدينة "فتحية" التركية، إلى كرة نارية ملتهبة، بعد اشتعال النيران فيه.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، اشتعلت النيران في اليخت الذي يحمل اسم "برينسيس 95 كوين آنا"، وتحوَّل إلى كرة نارية ملتهبة، كما وصل الحريق إلى يخت آخر يُدعى "ناتالي"، حيث تمكن أفراد الطاقم من السيطرة على النيران قبل أن يلقى نفس المصير.

وأظهر مقطع الفيديو، المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، احتراق اليخت من أحد القوارب المتوقفة في الميناء، حيث تم إبعاد اليخت عن باقي اليخوت والقوارب، منعا لامتداد النيران إليها، وتم نقل أحد العاملين على اليخت إلى المستشفى، نتيجة استنشاقة للدخان، لكن لا يوجد خطر على حياته.

ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة سبب احتراق اليخت، الذي يصل طوله إلى 90 قدمًا، ويبلغ سعره نحو 6.2 ملايين دولار، وتم بناؤه في شركة "برينسيس ياخت"، بمدينة "ديفون" البريطانية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً