اعلان

بالصور.. محافظ الغربية يكرم أوائل الشهادات بجميع مراحل التعليم

كرم اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، أوائل الشهادات العامة بجميع مراحل التعليم على مستوى الإدارات التعليمية بمحافظة الغربية، للعام الدراسى 20162017 تحت شعار "نجاحك نجاح وطنك".

حيث تم تكريم 77 طالبًا وطالبة، ومنحهم شهادات تقدير ومبالغ مالية، واُقيم الحفل بمسرح المديرية بمدرسة "ناصر الزراعية"، والتى نظمتها مديرية التربية والتعليم بالغربية، بالتعاون مع جمعية رعاية الطلاب بالمحافظة.

وأكد "صقر"، خلال كلمته، تشرف المحافظة بتفوق الطلاب، وقدم الشكر لأولياء الأمور على مجهوداتهم وبذلهم المزيد من الجهد حتى يتفوقوا، كما قدم الشكر للقائمين على الحفل.

وصرح المحافظ، بأنه يتم إنشاء 170 مدرسة جديدة على مستوى المحافظة، للقضاء على كثافه الفصول، مبينًا أن هناك توسع فى إنشاء مدارس للمتوفين على مستوى مراكز المحافظة.

وقدم وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، الشكر لمحافظ الغربية، على دعمه الدائم للعملية التعليمية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن المديرية تقدم اهتمام خاص بالطلاب المتفوقين ليكونوا نواة لجيل قادر على تحمل المسئولية للنهوض بوطننا الغالى مصر.

حضر الحفل العقيد صلاح حسن، المستشار العسكري، ورئيس مركز ومدينة طنطا، ورئيس حى أول وثان طنطا، ورئيس جمعية رعاية الطلاب بالغربية، ومديري الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً