اعلان

حكاية حب بين أبوهشيمة وشقيقة كريستيانو..سانتياجو برنابيو يوثق العلاقة بين "كاتيا" ورجل الأعمال المصري.. إعلان "حديد المصريين" للدون كان بداية القصة.. وأنباء عن ارتباط العاشقين قريبا "صور"

يبدو أن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وقع في غرام "كاتيا أفيرو"، شقيقة اللاعب البرتغالي الشهير" كرستيانو رونالدو"، لا سيما بعد أن رصدت عدسات الكاميرات العالمية عدة لقاءات جمعت أبو هشيمة بعائلة رونالدو.

وذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، أن العلاقة بين شقيقة كرستيانو وأبو هشيمة ليست جديدة، ولكنها بدأت منذ أبريل الماضي، وذلك قبل زيارة اللاعب البرتغالي بصحبة عائلتها.

وأضافت الصحيفة، أن رجل الأعمال الشهير، يرتبط بعلاقة عاطفية بـ"كاتيا"، التي تبلغ من العمر 40 عامًا، والعاشقان في طريقهما للارتباط خلال الفترة القليلة المقبلة.

وتعد كاتيا، مغنية عالمية معروفة، ولدت في مدينة "ماديرا" بالبرتغال، في أكتوبر عام 1976، وبدأت كاتيا مشوارها الفني فى عام 2005 وكان ذلك تحت اسم رونالدا إشارة إلى شقيقها النجم المميز المحبوب، ومن ثم تزوجت وانجبت "خوسية ورودريجو"، وفي الفترة من عام 2008 إلى عام 2013، اشتهرت بعدة أغاني قدمتها للجمهور.

تعتبر كاتيا قريبة جدًا من شقيقها اللاعب البرتغالي كرستيانو، حيث تتكون أسرتها من كريستيانو رونالدو وشقيقتاه كاتيا أفيرو وإلما أفيرو والوالدان هما ماريا دوس سانتوس افيرو وجوزى دينيس أفيرو.

وبالعودة إلى المؤشرات التي ساعدت في اتضاح بذور العلاقة العاطفية التي تجمع أبو هشيمة وكاتيا؛ فظهور أبو هشمية جالسًا بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالد، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، في مباراة "الكلاسيكو"، بملعب "سانتياجو برنابيو"، دليل على عمق العلاقة بين الطرفين.

وفور انتهاء المباراة هنأ رجل الأعمال أبو هشيمة، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك" على الفوز ببطولة السوبر الإسبانية، وذلك بعد فوز الفريق الملكي على غريمه برشلونة في مباراة الإياب بهدفين دون مقابل.

كما نشر على الصفحة الشخصية الخاصة به في موقع "إنستجرام"، صورًا وفيديوهات تجمعه بالنجم البرتغالي "كرستيانو"، يشكره على حسن الضيافة، فنشر قائلًا: " مبروك لفريق ريـال مدريد على الفوز، وشكرا لك صديقي العزيز على حسن الضيافة".

وفي رمضان الماضي، شارك رونالدو في الحملة الخاصة بمصانع "حديد المصريين" التي يمتلكها رجل الأعمال أبو هشيمة، وسبق ذلك ما نشره أحمد أبو هشيمة على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، لمقطع فيديو صغير، يمثل شكل من أشكال الدعاية، التي توضح اشتراك النجم رونالدو، في أحد الأعمال التي يتولى إنتاجها أبو هشيمة، وذلك بعد أيام قليلة من نشر كل من كريستيانو رونالدو وأحمد أبو هشيمة، عبر صفحاتهم الشخصية "فيس بوك"، أن هناك عمل مشترك بينهم سيظهر قريبًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً