اعلان

بالفيديو والصور.. وزير الداخلية يكرم فريق "عاشقين ترابك"

وجه وزير الداخلية بتكريم فريق العرض المسرحى "عاشقين ترابك"، وذلك تقديرًا لدورهم الوطنى وحرصهم على التواجد مع أشقائهم من رجال الشرطة الأبطال.

انطلاقًا من تقدير وزارة الداخلية وإيمانها بالدور المؤثر للفنون بمجالاتها المختلفة داخل المجتمع، ولا سيما الدور الذى تضطلع به فى الدفاع عن الوطن من خلال ترسيخ القيم والمبادئ التى تمثل عصب نجاح وتطوير المجتمعات.

فقد وجه وزير الداخلية بتكريم فريق العرض المسرحى "عاشقين ترابك"، وذلك تقديرًا لدورهم الوطنى وحرصهم على التواجد مع أشقائهم من رجال الشرطة الأبطال الذين يؤدون واجبهم الوطنى بشمال سيناء، حيث تم تقديم العرض المسرحى بالتنسيق مع البيت الفنى للمسرح التابع لوزارة الثقافة بجميع معسكرات الأمن المركزى بأنحاء الجمهورية وآخرها معسكر قوات أمن شمال سيناء.. وتناول العرض تطلعات الشباب وطموحاته واستشعارهم بالتحديات التى تواجه الوطن وحرصهم على التماسك والتلاحم لمواجهتها، مما كان له بالغ الآثر فى تعزيز ورفع الروح المعنوية للقوات واستشعارهم بمساندة ومؤازرة وتقدير شباب مصر لدورهم الوطنى فى أمن البلاد.

وقد قام اللواء مساعد الوزير لقطاع الإعلام والعلاقات بتكريم الفنانين القائمين على العرض وعددهم "22 شاب" ومنحهم شهادات التقدير.. كما تم تكريم الأستاذ إسماعيل مختار – وكيل وزارة الثقافة رئيس البيت الفنى للمسرح والفنان فتوح أحمد – الرئيس السابق للبيت الفنى للمسرح" المشرف على الفريق" تقديرًا لدورهما فى إعداد العرض المسرحى المشار إليه.

وقد أعرب المكرمون عن تقديرهم واعتزازهم بتكريم وزارة الداخلية لهم، مؤكدين دعمهم الكامل للجهود التى يبذلها رجال الشرطة من أجل أمن واستقرار الوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً