اعلان

3 أسرار لابد أن تعرفها قبل حضور حفل "عمرو دياب" في الشاحل الشمالي

أعلن الفنان عمرو دياب، عن نفاذ تذاكر حفله الذى يقام اليوم 18 اغسطس ، بمنتجع "بورتو جولف مارينا" بالساحل الشمالى والذى سيحتفل فيه مع جمهوره بمناسبة طرح أحدث البوماته "معدي الناس".

ونشر عمرو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك" قائلا:"نفذت جميع تذاكر حفل الفنان #عمرو_دياب في جولف بورتو مارينا يوم الجمعة ١٨ أغسطس".

ولكن اليك قائمة من الاسرار لابد وان تعرفها قبل حضور الحفل، وذلك عرضا في مزيد من المعلومات لعشاق هضبة الأغنية في مصر حول اعماله وحفلاته.

1-تحذير أطلقه النجم عمرو دياب إلى جمهوره من وجود عدد من التذاكر غير الأصلية في السوق قائلًا:"احترس من شراء اي تذاكر مزيفة، فقط اصحاب التذاكر الأصلية التي تم شرائها من علي ticketsmarche.com سيسمح لهم بالدخول".

2-طرحت شركة "ناي" للتوزيع الموسيقي ألبوم "معدي الناس" للفنان عمرو دياب في الأسواق التجارية مساء الثلاثاء 15 أغسطس، ووجد جمهور عمرو دياب أثناء الاحتفال بطرح الألبوم أنه لم يتم طبعه على أسطوانات مدمجة فقط، بل طرحته شركة "ناي" على هيئة شرائط كاسيت مثل التي كانت توجد في تسعينيات القرن الماضي، وجاء طرح الألبوم على شرائط كاسيت كنوع من الدعاية الجديدة له ولكي ترضي جميع أذواق جمهور ومحبي عمرو دياب.

3-تعد الحفلة هي اللقاء الاخير بين الهضبة وعشاقه في هذا الصيف، حيث أنه يختتم حفلات الصيف في الساحل الشمالي، وبالتالي لن تكون هناك حفلات للهضبة حتى الموسم الغنائي المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول