اعلان

من "إلهام شاهين" إلى "أحمد حلمي".. فنانون أدوا مناسك الحج بـ"السيلفي" والصور العائلية

يحرص عدد كبير من الفنانين على الذهاب إلى الأراضي المقدسة، لأداء مناسك الحج، وتنتشر صور الفنانين خلال تأديتهم المناسك المقدسة، وهو الأمر الذي يثير غضب واستياء عدد كبير من الجمهور، ويوجه لهم البعض اتهامات بإفساد الفريضة والمتاجرة بها.

وفى هذا السياق ترصد "أهل مصر"، صورًا لبعض الفنانيين من أمام الكعبة أثناء أدائهم لفريضة الحج.

- إلهام شاهين:

تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعى، صورًا للفنانة إلهام شاهين، وهى فى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج مع شقيقها الفنان أمير شاهين، والتقطت لها الصور بملابس الإحرام.

- غادة عادل:

كما نشرت الفنانة غادة عادل، عبر موقع الصور والفيديوهات الخاص بها صورًا تجمعها بأولادها وزوجها المخرج مجدى الهوارى من أمام الكعبة أثناء أدائهم لفريضة الحج.

- منة فضالى:

وقامت الممثلة الشابة منة فضالى، بتداول بعض الصور لها من أمام الكعبة المشرفة، الأمر الذي آثار غضب الجمهور المتابع لها، واعتبروه تظاهر بأدائها لفريضة الحج، وليس أداء لها.

- أحمد حلمى:

وكذلك نشر الفنان الكوميدي أحمد حلمي، صور له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والتى ظهر من خلالها بأداء فريضة الحج وبارتداءه ملابس الإحرام.

- حسن الرداد:

بعد زواجه بفترة ليست بطويلة ظهر الفنان حسن الرداد، من داخل الحرم المكى الشريف وأضاف بعض الصور التى أوضحت تواجده هناك والذي إعتبره الجمهور المتابع بداية حياة جديدة مع زوجتة الفنانة إيمى سمير غانم.

- ليلى علوي:

وتابعت الفنانة ليلى علوي، فى نفس نهج زملاءها الفنانيين وأضافت صورة عبر حسابها الرسمى بموقع تواصل اجتماعى "فيسبوك"، أثناء تواجدها فى موسم الحج بمكة المكرمة، ووصفها الجمهور من خلال إطلالتها الجميلة بدون أى رتوش أو مكياج بأنها الوجه الملائكى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج