اعلان

بالفيديو.. لحظة انتحار سائق تاكسي بإلقاء سيارته في قناة السويس

كتب : أهل مصر

حصل "أهل مصر" على مقطع فيديو يصور لحظة سقوط سيارة "تاكسي" وبداخلها سائقها، بالمجري الملاحي لقناة السويس في منطقة مرفق معديات الرسوة بمحافظة بورسعيد، أمس الجمعة.

ويظهر في الفيديو، اندفاع المواطنين ناحية منطقة غرق السيارة، في حين علت الأصوات بالصراخ في محاولة لإنقاذه، إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك.

وأشار البعض إلى أن العملية ورائها شبهة انتحار، فيما لم يتسن التأكد من ذلك.

وعقب ذلك فشل أحد الأوناش البرية الذي وصل إلي المنطقة في انتشال السيارة، كما فشل إثنين من غطاسي الهيئة في انتشال جثة السائق من داخل سيارته، مما دفعهم للدفع بونش هيئة قناة السويس، وتمكن من انتشال السيارة، عقب توقف حركة عبور المعديات بين ضفتي المجري الملاحي لقناة السويس بمنطقة الرسوة.

وتواجدت عدد من قيادات مديرية الأمن وسيارات الإسعاف بالمنطقة، في مكان الحادث، لمتابعة عملية الانتشال وفرضت كردونًا أمنيًا بمحيط المنطقة.

​وأكد مصدر أمني مطلع علي أن سيارة أجرة اندفعت مسرعة وبداخلها سائقها نحو مرسى مرفق معديات منطقة الرسوة الواصلة بين ضفتي المجرى الملاحي للقناة وسقطت في المياه، مرجحًا أن يكون الحادث محاولة انتحار خاصة بعدما اكتشف غطاسي هيئة قناة السويس أن السائق كان يضع حزام الأمن وأغلق زجاج السيارة بالكامل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً