اعلان

في عيد ميلادها الـ43.. معلومات عن الفنانة رزان مغربي.. تزوجت مصري.. وحصلت على الجنسية البريطانية.. وتتحدث 4 لغات

يحل اليوم ميلاد الإعلامية والفنانة اللبنانية رزان مغربي، تألقت في كافة المجالات الفنية أمام الكاميرات وحققت نجاها بسبب موهبتها الفنية الكبيرة، بدأت مسيرتها بالبرامج، وبعده اتجهت إلى السينما والتلفزيون والدراما والغناء، ولكنها احتفظت بموهبتها الأولى كمذيعة برامج، لذلك استمرت في تقديمها، فكانت أصغر مقدمة برامج على شاشة التلفزيون في "الليل المفتوح"، منذ سن السادسة عشر.

- ميلادها:

ولدت الفنانة رزان مغربي، في 19 أغسطس لعام 1973، بمدينة بيروت فى لبنان، انتمت لعائلة مسلمة، كما أنها حاصلة على الجنسية البريطانية، وعاشت طفولتها فى لندن وأجادت أربع لغات وهى "العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية".

- بدايتها الفنية:

بدأت كمقدمة برامج بتشجيع من أمها فى سن السادسة عشر، وكان ذلك على شاشة تليفزيون المستقبل كانت حينها أصغر مقدمة برامج على شاشة تلفزيون لبناني، فقدمت برنامجها "الليل المفتوح" لمدة ثلاث سنوات ونص

البرامج التى قدمتها "الليل المفتوح، فقرة "هايد بارك" في برنامج "مساء الخير ياعرب"، دنيا الموضة، عالم السينما، أبجد فوز، بيج بايت، ألو رزان، لعبة الحياة، صوت الحياة، الحياة حلوة.. وغيرهم".

- أعمالها الغنائية:

قدمت الفنانة رزان مغربى، الكثير من الأعمال الغنائية ومنها "ألبوم غنائها الأول "رزان" فى عام 2008، فيديو كليب "لو حب ده"، فى عام 2013 "Breaking me down".

- أعمالها الفنية

قدمت رزان مغربي الكثير من الأعمال فى السينما، منها: "قيصرون، الفرعون الأخير، حرب إيطاليا، حسن طيارة، عين الطير"، وفى التليفزيون: "الكبير أوى، راجل وست ستات، حكاية حياة، حرب النجوم، شريف ونص، العميل1001، بيت العيلة".

كما أن طبيعتها وعفويتها تسببوا في حدوث العديد من المشاكل، حيث إنها دائما تتعرض للنقد من جمهورها لتصرفاتها وتصريحاتها وملابسها على الهواء في أي عمل تشارك فيه، ولكنها ردت على كل تلك الانتقادات بأنها عادات وتقاليد تربت عليها وأنها لا تتعمد الإثارة وعمل ضجة، لافتة إلى أنها تحترم زوجها المصري وابنها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول الأول للنصر