اعلان

وزير التعليم يشيد بدور مستشفيات جامعة الإسكندرية في حادث القطارين

وجه الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الشكر للجنة العليا للتنسيق والعاملين في مكتب التنسيق التابع لوزارة التعليم العالى على المجهود المضني الذي بذلوه خلال مراحل التنسيق لتفادي المشكلات الخاصة بالقبول بالجامعات، وخدمة الطلاب وأولياء الأمور، على الوجه الأكمل.

كما وجه الوزير، خلال جلسة المجلس الأعلى للجامعات اليوم السبت، بجامعة الإسكندرية، الشكر لجميع الجامعات المصرية لمشاركتها الإيجابية في الإعداد لعيد العلم والخروج به في صورة مشرفة للغاية، وردود الفعل الإيجابية على المستوى الرسمي والشعبي حيال تلك الاحتفالية.

من جانبه وجه الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية الشكر للوزير لاهتمامه البالغ بحادث قطار الإسكندرية، والمتابعة المستمرة للحالات المرضية لدى المستشفيات الجامعية.

أشاد الوزير بالانضباط والأداء الراقي والمسئول بالمستشفيات الجامعية التابعة لجامعة الإسكندرية خلال التعامل مع حادث قطاري الإسكندرية الأخير، ووجه الوزير الشكر للعاملين في المستشفيات والأطباء وعميد كلية الطب ورئيس الجامعة لسرعة التجاوب مع الحادث وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

عبر الوزير عن ترحيبه برؤساء الجامعات الجدد وهم د. محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، ود. سيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس، ود. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان متمنيا لهم التوفيق في مهمتهم الجديدة وأن يحققوا المزيد من أجل رفعة جامعاتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج