اعلان

الهضبة والكينج وفؤش...نجوم الطرب بعلامات الشيخوخة

رغم محاولات عدد من نجوم الغناء والطرب المستميتة لعدم إظهار أي مظاهر لعلامات تقدم السن، إلا أنهم فشلوا فيما يبدوا أخيرا من الهروب من تجاعيد الوجه التي لطالما قاوموها خلال السنوات الماضية.. من خلال التقرير التالى ترصد "أهل مصر" هؤلاء النجوم..

1-الهضبة عمرو دياب:

ظهر الهضبة عمرو دياب، فى حفله الأخير بالساحل الشمالى لألبومه الجديد "معدى الناس"، وأظهرت الصور التى التقطت أثناء الحفل علامات كبر سنه.

2-الكينج محمد منير:

تتوالى نجاحات الكينج محمد منير، ولا تنتهى إبداعاته الفنية وقد أقام حفله الأخير بالساحل الشمالى، كما ظهر فيها بإطلاله أظهرته بشكل أكبر فى السن.

ومن المعروف أنه قد عاد من ألمانيا بعد رحلة علاجه هناك قبل الحفل، كما ذكر أن الفنانة مي كساب شاركته بأغنية بمسرح هذا الحفل.

محمد فؤاد:

رغم توقفه لفترة ما يقرب لـ 7 سنوات، ولكنه سيعود من جديد رغم كبر سنه بمسلسل"الضاهر"، والذي كان من المقرر أن يتم عرضه فى السباق الرمضانى الماضي إلا أنه توقف بسبب أزمات إنتاجية وسيتم عرضه الموسم الرمضانى القادم 2018، ويشاركه البطولة "حسن يوسف، رغدة، تامر عبدالمنعم"، وإخراج ياسر زايد، وتأليف تامر عبدالمنعم، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول ضابط يعيش فى منطقة الضاهر، ويساعد كل من حوله ولكنه يتعرض للعديد من المواقف الصعبة ومنها وقوعه فى غرام فتاة يهودية، كما شارك فى فيلم "وكلينها والعة" مع مى سليم، وشريف رمزى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً