اعلان

محمود طاهر: الأهلي جزء من الدولة وليس في صدام معها

أكد محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، أنه لا يخوض أي معركة، مشددًا على أنه لا يخوض أي حرب أو معركة مع أحد، ولكننا نحافظ على حقوق النادي الأكبر في مصر والشرق الأوسط، مؤكدًا أنه لا يعرف حتى الآن من وضع هذه اللائحة.

وأضاف رئيس الأهلي، خلال الندوة التي يقيمها بفرع النادي بمدينة نصر، يصور البعض أننا ضد الدولة، ولكن هذا خطأ، النادي الأهلي لن يفرض عليه أى لائحة، نحن وضعنا لائحتنا قبل أي ناد أو مؤسسة رياضية.

وتابع الأهلي مؤسسة، وكيان كبير في الدولة، ونحن جزء أصيل من هذه الدولة ولا يقف ضدها، النادي الأهلي هو المعيار الحقيقي للأندية، مضيفًا أن اللائحة الاسترشادية هي في الأصل استرشاد بها ليس أكثر، ولن تفرض علينا أى لائحة ستحدد لأختنا بأنفسنا.

وتابع أن اللائحة الاسترشادية، أن من حق اللجنة الأولمبية تغيير أي بند في أي وقت، ومن ثم هي تتحكم في الأندية، كما أن يمكنها الاجتماع في أي وقت، لإقالة أي عضو وهو غير منطقي أن يحدث في الأهلي، ولن يجرؤ أحدًا على إقالة عضو من المجلس من خارج النادي أو أن يتحكم في الأهلي، ولن نرضخ لأي جهة.

وأكد المهندس محمود طاهر، لائحة النظام الأساسي التي تم وضعها من قبل مستشاري النادي، قانونية تمامًا وليس بها أي عوار، وتم مراجعتها من قبل كبار مستشاري الدولة، مشددًا على أنها مطابقة لقانون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني